اعلان

فنانون هُددوا بالقتل بسبب أعمالهم.. أبرزهم عادل إمام (فيديو)

فنانون هددوا بالقتل بسبب أعمالهم
كتب : دينا دهب

ضريبة الشهرة أحيانًا تهديد بالقتل، هذا ما يحدث مع عدد من نجوم الفن عندما يقدمون عملا لا يأتي على هوى البعض، وليست دائمًا الأعمال تكون مرتبطة بالسياسة والتنظيمات الإرهابية، فهناك أعمال اجتماعية تتسبب في غضب الجمهور ويتحول معهم الأمر وكأن القصة حقيقية، ويعد الزعيم عادل إمام أبرز الفنانين المصريين الذين تعرضوا لمثل هذه النوعية من التهديدات، وهناك نجوم من الخليج والمغرب العربي، فالأمر ليس في مصر فقط بل في أنحاء الدول العربية.. "أهل مصر" تستعرض نجوم الفن تعرضوا للتهديد بسبب أعمالهم.

عادل إمام

تعرض الزعيم عادل إمام بالتهديد بالقتل وبتهديد أخر بخطف أحفاده، بعد أن جسد دور الإرهابي التي دفعته ظروفه الاجتماعية للإنضمام لإحدى الجماعات المتطرفة في فيلم "طيور الظلام"، إذ أنه تلقى رسالة على هاتفة بهذا التهديد وطالبوه بدفع فدية قدرها مليون جنيه، حسبما ذكر في أحد لقاءاته الصحفية.

صابرين

ظن عدد من الجمهور ومتابعي مسلسل "الجماعة" أن الفنانة صابرين تلقت عددا من التهديدات بسبب الدور التي جسدت فيه زينب الغزالي، وهذا ما نفته الفنانة في أحد لقاءتها.

ناصر القصبي

وبسبب مسلسل "سيلفي" الذي جسد بطولته الفنان السعودي ناصر القصبي، وكان يسخر من تنظيم داعش الإرهابي، تلقى تهديدات بالقتل من أحد الأشخاص على حسابه بموقع "تويتر".

أبطال مسلسل "الطوفان"

وبعيدًا عن التهديدات الخاصة بالأعمال التي تتحدث عن الإرهاب، تلقى الفنان أحمد زاهر وأيتن عامر وروجينا تهديدات بالقتل ورسائل تمنعهم من النزول من منازلهم، بعد مشهد قدموه في مسلسل "الطوفان" بالحلقة 43 عندما وضعوا جرعة زائدة من الدواء لوالدتهم كي يقتلوها لأنها تصر على عدم الشهادة الزور التي تجعلهم يحصلون على قطعة أرض تساوي ملايين وهي ليست ملكهم، مما جعل أيتن عامر توجة رسالة عبر حسابها على "إنستجرام" لمن يهددوهم وقالت أن كل هذا تمثيل وليس حقيقيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً