اعلان

محمد شمروخ يناقش "بنات الليل" في بتانة (صور)

محمد شمروخ
محمد شمروخ
كتب :

أقامت مؤسسة بتانة للنشروالتوزيع، اليوم، ندوة لتوقيع ومناقشة كتاب "بنات الليل"، الصادر عن المؤسسة للكاتب الصحفى محمد شمروخ، في وجود كوكبة من المثقفين والكتاب، بإدارة الشاعر والكاتب الصحفي مصطفى عبادة.

وأكد "عبادة" على موهبة محمد شمروخ، التي تعدت مجرد نقله للخبر، منوهًا بأن ماعايشه من وقائع ومواقف وشخصيات، يرصده فى كتابه "بنات الليل"، هى مذكرات كان يسميها "مذكرات ليل"، لأنه كان يحرص على تدوينها ليلًا- على هامش أحداث كثيرة عاشها كصحفى- فى أجندته الخاصة، وكأنها حوارات بينه وبين نفسه، وسجلها كسطور، كأنه يحاول أن يفك شفرة سر الليل ومايفعله فى بنى البشر.

وكشف أن الكتاب يقع فى 186 صفحة من القطع المتوسط، ويضم عشرات القصص والحكايات، منها: "وقفة مع قوادة، أميرات الليل، سونيا وحدها المنحطة، ميريهان أميرة الجنس، أجمل بنات الليل، عندما تحب العاهرة، ذات الملمس الأسود، يابنت الصايعة، سبعة أسرار عن ملكة السيكس، نعمة الالتهاب، لأنها بنت بيئة، أصول للدعارة والخل فى ميت عقبة".. وغيرها من الموضوعات التى صاغها محمد شمروخ بأسلوب أدبى شيق وبسيط.

من جهته أكد مؤلف الكتاب الكاتب الصحفي محمد شمروخ، أنه عقب تخرجه في الجامعة والتحاقه بالعمل كمحرر صحفي، في قسم الحوادث، كشف له مهنته الجديدة عن حقائق لم يكن منتبهًا لها، لافتًا إلى اكتشافه أن العالم الحوادث المحيط به، مفعم بما يتخيله وما لا يتخيله من أنواع والمواقف، والمعانى. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً