اعلان

فنانون يساندون الأهلي عبر السوشيال ميديا.. آيتن عامر ويوسف الشريف أبرزهم: "على الحلوة والمرة معاه" (صور)

كتب : دينا دهب

"أعظم نادي في الكون لو كل الدنيا ضده هفضل أحبه بجنون، يوم نصرة ليا عيد عمري ما هكون بعيد ويوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد"، هذه كلمات أغنية "أعظم نادي في الكون" التي يستخدمها مشجعو المارد الأحمر النادي الأهلي المصري، كما أنها كلمات تعبر عن حب الجماهير للقلعة الحمراء ومن بين هؤلاء فنانون ينسون شهرتهم وتاريخهم الفني، من أجل لحظة فرحة بهدف لصالح ناديهم، وهذا ما ينتظره عدد كبير من نجوم الفن مساء اليوم الجمعة 9 نوفمبر، في مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

"أهل مصر" تستعرض عددا من الفنانين الذين يشجعون النادي الأهلي بكل طاقتهم.

أيتن عامر

مع كل مباراة للنادي الأهلي تسعى الفنانة أيتن عامر أن تُظهر انتمائها للنادي الأهلي، وكانت قد علقت على صورة نشرتها لها من قبل وهي ترتدي تي شيرت النادي الأهلي "على الحلوة والمرة معاه".

كريم فهمي 

من شدة حبه للنادي الأهلي، اشترى كريم فهمي لإبنته كاميليا تي شيرت النادي الأهلي وكتب اسمها عليه، كي يُنمي حبها للقلعة الحمراء، كما أنه كتب عبر حسابه على "إنستجرام"، تعليقًا قبل مباراة اليوم: " يوم ٩ الساعة ٩ .. نرجع بالـ"تاسعة" ان شاء الله".

إيهاب فهمي

ويعد الفنان إيهاب فهمي من كبار مشجعي النادي الأهلي، وقد صرح لـ "أهل مصر" بتوقعه أن يفوز المارد الأحمر اليوم بهدفين مقابل هدف واحد للترجي.

وكثيرًا ما نجد فهمي، ينشر صور له عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرتدي تي شيرت النادي الأهلي وكذلك إبنه الصغير.

رنا سماحة

كما أن الفنانة الشابة رنا سماحة معروف أن انتماءها للنادي الأهلي، وتدعمه في كل مباراة ولها تعليقات كوميدية عندما يفوز الفريق مثل "أنا ركبي حديد والأهلي حديد".

يوسف الشريف 

ونجد الفنان يوسف الشريف دائمًا مؤازرًا لفرقة النادي الأهلي هو وزوجته إنجي علاء، وينشران صورهما وهما يرتديان الفنلة الحمراء.

واما

ويجتمع لمشاهدة مبارايات النادي الأهلي أغلب الأحيان أعضاء فريق "واما"، الفنان أحمد فهمي وأحمد شامي، وينشران صورهما وهما يشجعان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة