اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. الأرصاد تحذر من سقوط أمطار اليوم .. تدني أسعار الذهب فى الصاغة

يقدم "أهل مصر" اخبار مصر اليوم مباشر لجميع الأحداث الطارئة بالمجتمع، حيث يهتم الكثيرون بمتابعة مواقع الصحف الإلكترونية لتميزها فى سرعة نقل الأنباء عن الصحافة الورقية المرتبطة بدورية صدور وطباعة، لذلك نعرض اخر اخبار مصر الآن على الساحة الإعلامية والتى أبرزها تحذير الأرصاد من سقوط أمطار اليوم، بالإضافة إلى تدني أسعار الذهب في محلات المجوهرات، فيما كانت اخبار مصر العاجلة تشييع جنازة الإعلامية نادية صالح.

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الجمعة 9 -11- 2018 هبوط ملحوظ فى الصاغة، حيث جاء تدني أسعار الذهب اليوم فى مصر خلال التعاملات الصباحية بشرة سارة للفتيات والشباب المقبلين على الشراء حيث كان يُشكل سعر المعدن الأصفر عائق أمامهم عند شراء الشبكة للخطوبة، ولمزيد من التفاصيل..

تدني أسعار الذهب اليوم فى مصر الجمعة 9-11-2018 | سعر الذهب عيار 24 يسجل 699 بدون مصنعيه | الجنيه الذهب بـ 4896

اخبار مصر اليوم مباشر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر، اليوم الجمعة، السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة أحيانًا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، متوسطة الشدة على القاهرة وسيناء وشمال الصعيد، ولمزيد من التفاصيل.. 

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار وتعلن درجات الحرارة اليوم

اخر اخبار الفن اليوم

تشيع جثمان الإعلامية نادية صالح من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الجمعة مباشرة، والتى توفيت صباح اليوم عن عمر يناهز 78 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، ولمزيد من التفاصيل..

تشييع جثمان نادية صالح من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة الجمعة

اخر اخبار الرياضة اليوم

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وأفريقيا، عن موعد مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي القادمة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت مباراة الذهاب فيها على استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية، ولمزيد من التفاصيل..

موعد مباراة الأهلي | موعد مباراة الأهلي القادمة | موعد مباراة الأهلي والترجي | موعد مباراة الأهلي غدا | القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ويكمنكم متابعة "أهل مصر" للحصول على اخر اخبار مصر الآن بصفة مستمرة على مدار اليوم بتحديث لكافة الأحداث الجارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً