اعلان

4 جهات تفرح لخسارة الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي، في إياب دور نهائي بطولة إفريقيا، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب رادس، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بثلاثية مقابل هدف للفريق الأحمر، ويسعي فريق الأهلي للفوز على الترجي في رادس، لتحقيق البطولة الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخه، وهناك 4 جهات تسعى لخسارة الأهلي أمام الترجي نستعرضها في السطور القادمة.

1- الزمالك

يعيش الزمالك وجماهيره حالة من التوتر خوفا من فوز الأهلي على الترجي وتحقيق البطولة الإفريقية، واتساع الفارق بين الناديين في إفريقيا، حيث حقق الأهلي 8 ألقاب إفريقية، والزمالك 5 ألقاب؛ ليتسع الفارق في حالة فوز الأهلي بالبطولة مساء اليوم في ملعب رادس.

2- اتحاد الكرة المصري

في حال فوز الأهلي أمام الترجي وتحقيق بطولة إفريقيا، يطير الفريق إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية، وتؤجل العديد من المباريات في بطولة الدوري المصري؛ ليكون الدوري المصري في مهب الريح لكثرة المبارايات في الدورين الأول والثاني، حيث لم يلعب الأهلي سوى ٦ مباريات.

3- نادي براميدز

يأمل مسئولو براميدز في خسارة الأهلي أمام الترجي؛ بسبب التشاحنات بين الناديين منذ إنشاء النادي من قبل تركي آل الشيخ في منتصف الموسم الجاري.

4- الأندية العربية

عند حصول الأهلي علي بطولة إفريقيا يطير إلى كأس العالم للأندية للمشاركة للمرة الرابعة في الإمارات، ولتكون المشاركة الأكبر للفريق في بطولة كأس العالم مقارنة بالفرق الرجاء المغربي والسد القطري والاتحاد السعودي والجزيرة الإماراتي، والتي شاركت مرة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً