اعلان

6 نقاط مهمة عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

عندما تدق الساعة السادسة تتوقف قلوب عشاق الساحرة المستديرة، وخصوصًا محبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لمراقبة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، المقرر إقامتها اليوم السبت على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الأبيض لمواصلة الانتصارات في الدوري الممتاز الموسم الجاري بعدما فاز في آخر ثلاثة مباريات له، بينما يرغب العجلات الحربية في الفوز لتحسين وضعه في الدوري وتعويض الخسارة التي تعرض لها في آخر مباراة أمام المقاولون العرب، بهدفين دون رد.

ويستعرض " أهل مصر" 6 نقاط مهمة عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

1- ألتقى الفريقان في 16 لقاء، تمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز في 11 مباراة، بينما فاز نادي الإنتاج الحربي في مباراتين وحسم التعادل 3 مواجهات فقط، ويرغب الفريق العسكري في اقتراب هذه المعادلة.

2- على الرغم من مواجهة الفريقين 16 مباراة من قبل، إلا أن هناك ثلاث مباريات فقط في كأس مصر، والثلاثة حسمها الزمالك لصالحه بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وثلاثة أهداف دون رد، وهدفين دون رد.

3- سجل أبناء ميت عقبة 29 هدفًا، بينما أحرز لاعبو الفريق الحربي 13 هدفًا فقط، خلال مواجهة الفريقين بعضهما البعض.

4- يريد الإنتاج الحربي في الأخذ الثأر من الزمالك، بسبب خسارة الفريق العسكري في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد يوم 23 أكتوبر الماضي.

5- يحتل الزمالك عرش جدول ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 23 نقطة حصدها خلال 10 مباريات حيث فاز بـ 7 مواجهات، وتعادل فى مباراتين، وخسر لقاء وحيد أمام النجوم بهدف دون رد، بينما يبلغ رصيد الإنتاج الحربي 19 نقطة حصدها خلال 13 مباراة حيث فاز بـ4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين ليحتل المركز الثالث متساويًا في عدد النقاط مع سموحة وبيراميدز.

6- يغيب عن الزمالك في مباراة الليلة، جناح الفريق الأيسر بهاء مجدي ومحمد عبد الغني الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء وادي دجلة، بالإضافة إلى أن الفريق الأبيض سيفتقد الثنائي التونسي حمدى النقاز وفرجاني ساسي، بداعي الإيقاف، وستكون كل العناصر متاحة أمام المدرب السويسري كريتسيان جروس، وعلى الجانب الآخر يتواجد في فريق الإنتاج الحربي جميع اللاعبين، لذلك كل الخيارات متاحة أمام المدرب مختار مختار لاختيار التشكيل الأمثل للمواجهة.

على الأرجح أن يبدأ الزمالك بالتشكيل أمام الإنتاج الحربى: محمود جنش في حراسة المرمى، أحمد أبو الفتوح - محمود علاء - محمود حمدي - حازم إمام، في الدفاع - وطارق حامد – ومحمود عبد العزيز " زيزو" - محمود كهربا - يوسف أوباما - إبراهيم حسن في الوسط، كابونجو كاسونجو في الهجوم.

فيما يبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي: عامر محمد عامر - أحمد شديد قناوي - محمود البدري - معاذ الحناوي - عبد الرحمن فاروق - محمود حمادة - محمود كابونجا -موسى دياوارا - محمد عادل - عبد الرحمن رمضان - جيمس تيدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج