اعلان

شاب حاول تنفيذ مقلب في شقيقته فأصبح مهددا بالسجن.. من حفر حفرة

شاب حاول تنفيذ مقلب في شقيقته فأصبح مهددا بالسجن

حاول شاب عمل مقلب في شقيقته ،فأصبح مهددا بالسجن ويمثل أمام محكمة أبو ظبي الابتدائية، بتهمة التهديد والتخويف والسرقة، بعد أن اتضح أن الفتاة التي استوقفها في الظلام لتنفيذ المقلب ، لم تكن شقيقته المقصودة إنما كانت فتاة أخري ، ساقه المكر السيئ إليها ،ليقع في الحفرة التي حاول حفرها لشقيقته، ليتم إحالته إلي المحاكمة في الرابع عشر من نوفمبر الجاري، رغم محاولاته إقناع الفتاة والشرطة والنيابة ، أن الواقعة لم تكون سوي "مقلب" حاول تنفيذه في شقيقته المسكينة.

وقال الشاب في أقواله للشرطة والنيابة ، أنه كان يعتق أن الفتاة التي استوقفها في الظلام ،هي شقيقته لأنها تتمتع بنفس مواصفات الطول والحجم ، وتقود سيارة نفس الموديل الذي تقوده شقيقته ، لذلك استوقفها بعد نزولها من السيارة ، و قام بتنفيذ "المقلب" خلال فترة المساء وفي منطقة مظلمة لا توجد بها إنارة جيدة،وبدأ في تهديدها ومطالبتها بدفع مبلغ 2000 درهم .

وأضاف الشاب : عندما أظهرت لها وجهي لكي تتعرف على شخصيتي، تبين لي بأنها فتاة أخرى، وليست شقيقتي، حينها اعتذرت منها لقيامي بهذا "المقلب"، وطلبت منها مسامحتي، لأعود بعدها إلى سيارتي وأغادر المكان.

لكن الفتاة ضحية المقلب ، اتصلت بالشرطة وأبلغتها بالحادث ، وقدمت لها مواصفات الشاب ولوحات السيارة التي كان يقودها ، وهو ما أدي إلي القبض عليه وإحالته للمحاكمة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً