اعلان

شقيقة تميم ترفع العصا في وجه العائلة المالكة: لا توجد دولة اسمها إسرائيل (صورة)

شقيقة أمير قطر تميم بن حمد
شقيقة أمير قطر تميم بن حمد
كتب :

أعلنت الشيخة مريم بنت حمد آل ثاني، شقيقة أمير قطر تميم بن حمد، رفضها لاستضافة النظام القطري للاعبين الإسرائيليين، رافضة تطبيع نظام بلادها مع الكيان الصهيوني على حساب القضية الفلسطينية، وكتبت مريم آل ثاني تغريدة على تويتر قالت فيها: " أرجو من جميع مؤسسات الدولة إعادة النظر في استضافة الفعاليات التي تُلزم مشاركة الكيان الصهيوني على أرضنا، مرفوضة لأنها اعتراف بأن الكيان المحتل دولة!، فلا توجد دولة تحت اسم إسرائيل، قضية فلسطين قضيتنا جميعًا، وهذا أقل واجب نقدمه دفاعًا عن الأقصى.. #التطبيع_مرفوض_في_قطر».

وكانت الإسرائيلية دانبيل جولدشتاين، فازت أمس السبت بالمرتبة الثانية في بطولة قفز الحواجز التي أقيمت في قطر، ولم تكن المرة الأولى للدوحة التي تطبع فيها مع إسرائيل رياضيًا، إذ استضافت من قبل لاعب تنس إسرائيلي في بطولة قطر المفتوحة للتنس، بالإضافة إلى مشاركة منتخب الاحتلال الإسرائيلي في بطولة العالم لكرة يد المدارس، وفريق الجمباز في بطولة العالم.

واستضافت قطر بطولة العالم للجمباز في يناير الماضي، وشارك 3 لاعبين إسرائيليين في المنافسات المقامة على أرض قطر، ورفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد الإسرائيلي في قلب الدوحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة