اعلان

فيديو| في ذكرى وفاته الثانية.. هكذا تحدث الساحر محمود عبد العزيز عن الموت

كتب : دينا دهب

تحل الذكرى الثانية لوفاة الفنان محمود عبد العزيز اليوم الإثنين، الذي فارق الحياة ولكنه لم يفارق أذهان جمهوره بأعماله التي لا تُنسى سواء كان في الأعمال الكوميدية أو الإثارة والجاسوسية أوغيرها، فقد ترك بصمته في كل عمل قدمه.

وعند الذكرى الثانية لوفاة الساحر محمود عبد العزيز لا نستطيع أن ننسى حديثه عن الموت في مسلسل "جبل الحلال"، والذي جسد خلاله دور أبو هيبة، كان هذا المشهد تُقشعر له الأبدان وأصبح مؤثرًا بشكل أكبر عندما رحل هذا النجم العظيم كما يراه جمهوره.

كان المشهد يقول به محمود عبد العزيز عندما سأله الفنان يسري مصطفى "انت مبتخفش من الموت يا جدع انت"، فرد الساحر عليه قائلًا: "حد يخاف من الموت يا دكتور، اللي يخاف منه يبقى تعبان اوي، كيف تخاف من الخواف، حد يخاف من الخواف!".

وتابع: "الموت خواف لو مش خواف ميجيش مستخبي، اقولك هو مش خواف هو خجول لدرجة معوزش حد يشوفه، قربت منه وقرب مني كتير وحسيت بأنفاسه، الموت أنفاس خفيفة زي النسمة ميحسهاش غير المقصود، بتحس ببرد نضيف داخل صدرك هواء ملهوش مصدر رائحته جميلة، بيروحك من الحتة اللي انت فيها تبقى شايف الناس والناس شيفاك لكن لا تقدر تكلمها ولا تقدر تقولهم يبعدوه كل اللي عليك تعمله إنك تصاحبه، وتطاوعه".

واختتم الساحر محمود عبد العزيز حديثه عن الموت وقال: "آه لو كل حد عرف إنه هيقابله مرة واحدة مكنش حد يعمل الشر ده واصل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً