اعلان

ابو الليف يطالب نقابة "الموسيقين" و"الممثلين"باتخاذ موقف قانوني ضد الفن"الهابط"

صورة أرشيفية

طالب المطرب الشعبي نادر أبو الليف، نقيب الممثلين أشرف زكي، وأمير العناء العربي الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بأخذ موقف قانوني ضد الشركات الفنية التي تعقد النية على تقديم فن "هابط"، يسيء للوطن في الخارج.

وكتب "أبو الليف"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة النقابات الفنية للحد من ظاهرة الفن الهابط، قائلاً: "نداء إلى جميع النقابات الفنية على مستوى الوطن العربي رجاء أخذ موقف قانوني ضد أي شركة فنية تقدم فن هابط أو فن يسيء لنا جميع في الوطن العربي".

وأضاف أبو الليف: "نداء إلي نقيب المهن الموسيقية ونقيب المهن التمثيلية أرجو الرد واتخاذ اللازم وشكرا (إحنا بننتخبكم لحماية المناخ الفني والحفاظ عليه).

وكانت شركة "السبكي"، أعلنت عن تعاقدها مع مطرب المهرجانات "حمو بيكا"، للمشاركة في فيلم جديد بعد الشهرة الواسعة التي حصل عليها عبر صفحات "السوشيال ميديا"، قبل أن تعلن عدم الاستعانة به بعد ضغط النقابات الفنية.

الجدير بالذكر، أنه تم إلغاء حفل لحمو بيكا منذ ثلاثة أيام تقريبًا بالإسكندرية، وأيضا تم إلغاء حفل له بمدينة دمياط، بعد أن طالبت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر بوقف تلك الحفلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً