اعلان

ماجدة الرومي تشعل ختام حفل الموسيقى العربية (صور)

ماجدة الرومي تشعل ختام حفل الموسيقى العربية
ماجدة الرومي تشعل ختام حفل الموسيقى العربية

انتهى منذ قليل حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ27، حيث أشعلت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، بمصاحبة أوركسترا الاتحاد الفلهارموني، بقيادة المايسترو نادر عباسي، وسط حضور جماهيري كبير، أبرزهم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والدكتور مجدى صابر رئيس الأوبرا والمهرجان، والفنانة جيهان مرسى مدير المهرجان والمؤتمر.

اقرأ ايضاً..كارول سماحة تنشر صورتها مع إلهام شاهين من حفل ماجدة الرومي بختام الموسيقى العربية

أستطاعت "ماجدة الرومي"، من إصطحاب الجماهير الى وحي خيال أغانيها القديمة والجديدة، التي ابهرت بها الحضور، حيث غنت مجموعة من أفضل الأغاني على رأسها:"عم يسألونى، عيناك، العالم لنا، لون الحب، اسمع قلبى، غنى للحب، متى يأتى السماء، مطرحك قلبى، لا تسألى، اعتزلت الغرام، كلمات، ومفترق الطرق"، إلى جانب حى على الفلاح واحلف بسماها التى انهت بها لقائها الفني الجميل. 

كما أكدت "الرومي"، على أن مصر هى خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية، موضحة أن مصر إذا تقدمت وأستقرت تأثر بها كل البلدان العربية، فيما وجهت تحيتها الى أبطال الجيش المصري.

وأعربت ماجدة الرومي، عن سعادتها بتواجدها في مصر، كما قامت بتوجيه التحية إلى الحضور، مشيرة الى انها تحب النيل الذي يحتضن الشعب الطيب الدافيء، مؤكدة أن مصر هي عاصمة التاريخ والخلود. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً