اعلان

محافظ بورسعيد: الشباب قدم تجربة ناجحة في مشروعات الشاطئ و٥٨ مصنع

محافظ بورسعيد

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن قطاع الشباب يمثل ٦٠% من إجمالي سكان المحافظة، مشيرًا إلى تلقيهم اهتمامًا كبيرًا بتعليمات من القيادة السياسية، لتوفير فرص الحياة الأمنة لهم في الوقت الحاضر والمستقبل، وتعد المشروعات التي تجري على أرض المحافظة حاليًا، ترجمة لهذا الاهتمام وعلى الشباب استغلال الفرصة لإعداد أنفسهم لإيجاد أماكن لهم في مواقع العمل التي توفرها هذه المشروعات.

جاء ذلك في الندوة التي عقدت بكلية التربية النوعية، وحضرها محافظ بورسعيد بصحبة الأديب والإعلامي جمال الشاعر وعميد كلية تربية نوعية.

وأضاف المحافظ، أن الشباب عليهم مسئولية كبيرة باعتبارهم القطاع الأكثر ثقافة، للقيام بتوعية الجماهير بما يجري على أرض مصر من مخطط تنمية شاملة في مختلف المجالات، كما أن عليهم المهمة الأكبر في التصدي لحروب الجيل الرابع، ومواجهة الشائعات التي تستهدف النيل من أمن واستقرار الوطن.

واستعرض الغضبان في شرح تفصيلي، المشروعات القومية العملاقة التي يجري تنفيذها في شرق بورسعيد وعلى شاطئ غرب المحافظة، من مشروعات الغاز الطبيعي والتنمية السياحية الحديثة، مشيدًا بنجاح شباب المحافظة الذين استغلوا الفرص التي وفرتها المحافظة في مشروع ٥٨ مصنع، وتطوير الشاطئ من خلال الأعمال التي غيرت صورة ومصيف المدينة، إلى واجهة سياحية وساعدت علي تنشيط حركة السياحة ببورسعيد.

وأشاد الإعلامي جمال الشاعر، بحركة التنمية العملاقة والمتنوعة التي تجري على أرض بورسعيد، كما أشاد باهتمام المحافظ بقطاع الشباب، وكان آخرها توزيع ١٧٤٠ فدان بمنطقة سهل الطينة علي شباب الخريجين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً