اعلان

"خلصانة بشياكة".. حرب الميكياج والفياجرا تشتعل بين الرجال والسيدات على تويتر (صور)

حرب الميكياج والفياجرا
حرب الميكياج والفياجرا

اشتعلت الحرب بين الرجال والسيدات على تويتر بسبب الميكياج والفياجرا، وذلك بعد أن قال أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين في الغرفة التجارية، من خلال تصريحات صحفية "لو منعنا الميكياج الستات هتطلق"، متهكمًا بذلك على السيدات، مما أدى إلى أزمة حادة بين الرجال والسيدات، حيث دخلت الأخيرات وقمن بشن حملة نقد لازعة على الرجال.

اقرأ أيضًا.. زوجان بريطانيان يعيشان في الغابة على طريقة "طرازان وشيتا".. يأكلان الحشرات ويلبسان فرو الأرانب (فيديو)

ردت السيدات على هذا التصريح ومنهم حساب لامرأة تدعى "حتحور بنت أتوم"، التي ردت قاله "طيب ما تجرب تمنع الفياجرا كده يا روح أمك الأول"، مما أشعل حرب ضروس بين رواد تويتر من الجنسين حول هذا الموضوع.

عبرت السيدات من خلال تغريدات أطلقوها على تويتر عن تضامنهم مع "حتحور"، ومن هذا ما قالته إحداهن "الله عليكي يا أستاذة"، و"قصف جبهة"، و"يا ربااااة.. الجبهة طارت"، و"هو في ست بتقعد بالميكياج فالبيت"، و"هتقولي أية فشوية بهايم رزقنا بيهم ربنا"، و"بووووم.. الجبهة اتفرتكت"، و"ليه ؟؟ هو متجوز والا مرافق .. راجل أهطل قليل الأصل صحيح .. يعنى لو مراتك مرضت والا كبرت ترميها..الزوجه كل مايمر العمر تزيد قيمه وغلاوه فى عين جوزها أبن الأصول"، وغيرها من التعليقات.

وفي هذا الصدد رد الرجال على السيدات المهاجمات لهذا التصريح، ومن هذا ما قاله مغرد "في كلا الحالتين الستات هتطلق"، و"احنا نمنع الاتنين مع بعض.. متهيألي الميكياج هيخلص من السوق الأول"، و"هتتطلق برضو نفس النتيجة.. هنمنعهم مع بعض"، و"اهو على الأقل عددنا يخف والكل يتهد"، و"للدرجة دي منع الميكياج بيجيلكو عالجرح"، و"واضح ان حضرتك مش واضحة الصورة ليكي ما هو لو منعوا استيراد المكياج الرجالة مش هتشتري الفياجرا أصلا يعني هيشتريها للغفير اللي حارس البيت"، وغيرها من التعليقات الساخرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري