اعلان

مباراة الوصل الإماراتي الفرصة الأخيرة لكارتيرون في الأهلي

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي

يبدو أن البطولة العربية للأندية " كأس زايد "، أصبحت الفرصة الأخيرة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، للاستمرار في منصبه، وبالتحديد المباراة القادمة في إياب دور الستة عشر من البطولة أمام نادي الوصل الإماراتي.

وفقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الثقة في الفرنسي كارتيرون، عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، بطريقة مفاجأة لا تليق بالنادي الأهلي، بعدما كان الأحمر ذاهبا لملعب رادس لا يحتاج سوى هدف ليتوج باللقب الغالي، خسره بطريقة دراماتيكية بثلاثية مقابل لا شئ.

وكان التعاقد مع باتريس كارتيرون من الأساس بسبب خبرته الإفريقية، نظرا لتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا من قبل مع نادي مازيمبي الكونغولي، فخسارته ما جاء من أجله قام بخفض أرصدته لدى مجلس إدارة الأحمر وحتى لدى جماهير النادي الأهلي التي كانت تعلق آمالا كبيرة عليه لاستعادة اللقب الغائب منذ عام 2013.

ولن تكون مباراة الأهلي القادمة ضد الوصل الإماراتي سهلة بأي شكل، فبعيدا عن الحالة النفسية لدى اللاعبين والإحباط الذي ينتاب الجميع داخل القلعة القلعة الحمراء، إلا أن صعوبة المباراة تكمن في أن الأحمر سكنت شباكه هدفين في ملعب برج العرب وهو ما يرجح كفه الفريق الإماراتي، وللفوز يحتاج الأهلي أن يحرز هدفين نظيفين على ألا تستقبل شباكه أي أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً