اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. استقرار سعر الحديد اليوم .. تباين اسعار العملات فى البنوك المصرية

نشرة مصر الاقتصادية

يبحث العديد من المواطنين على اسعار السلع والخدمات خلال ساعات اليوم، وخاصة فى فترة الصباح قبل الذهاب للأسواق، لذلك يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية يوميًا بعرض أهم اخبار الاقتصاد اليوم وعلى رأسها أسعار الذهب اليوم بجانب سعر صرف العملات اليوم فضلا عن اسعار الخضروات والفاكهة التى تشغل بال كل ربات البيوت، بالإضافة إلى اسعار الحديد والأسمنت التى يريد معرفتها شركات إنشاء الأبنية والمواطنين المقبلين على البناء والمقاولين.

اسعار الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم في السوق المحلي بمستهل التعاملات الصباحية انخفاض ملحوظ، فقد شهدت الصاغة تراجع أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 15 -11 -2018 وتواصل اسعار الذهب عيار 21 هبوطها، ولمزيد من التفاصيل..

تراجع أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 15 -11 -2018 واستعادة حركة الشراء فى الصاغة ومحلات المجوهرات

اسعار العملات اليوم

سجلت اسعار العملات في البنوك اليوم حالة من الاختلاف بين صعود بعض العملات وهبوط البعض الأخر، ولكن يتابع المواطنون اسعار العملات البنك الاهلى لعراقته ومكانته فى الاقتصاد القومي فضلاً عن وجود الكثيرون تداولات معه، ولمزيد من التفاصيل.. 

تباين اسعار العملات فى البنوك المصرية اليوم الخميس 15 -11 - 2018 واستقرار سعر الدولار بمقتبل التعاملات الصباحية

اسعار الاسمنت اليوم

سجل سعر الأسمنت اليوم فى مصر حالة من الثبات فلم يطرأ عليها أي تغيير، فقد شهدت اسعار الاسمنت اليوم الخميس 15 - 11 -2018 استقرار ملحوظ فى الأسواق لمختلف الأصناف والأنواع المتداولة في مصر، ولمزيد من التفاصيل..

استقرار اسعار الاسمنت اليوم الخميس 15 - 11 - 2018 سعر طن أسمنت المسلح يسجل 913 جنيهًا

سعر الحديد اليوم

سجلت اسعار الحديد اليوم استقرار ملحوظ فى المصانع والأسواق، ويهتم بمتابعة سعر الحديد اليوم المواطنون المقبلين على البناء بجانب المقاولين والمتخصصين في مجال الأبنية، ولمزيد من التفاصيل..

ثبات نسبى فى اسعار الحديد اليوم بمصر الخميس 15 -11- 2018 | سعر حديد المصريين يسجل 12350 جنيهًا

أسعار الخضراوات اليوم

تباينت أسعار الخضراوات اليوم الخميس 15-11-2018 بأسواق الجملة حسب عملية العرض والطلب، حيث تحدد أسعار السلع في الأسواق، خاصة أن المصريون يعدوا من أكثر الشعوب التي تستهلك الخضراوات، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات اليوم الخميس 15-11-2018

أسعار الفاكهة اليوم

تراجعت أسعار الفاكهة اليوم الخميس 15-11-2018 بمختلف الأسواق، الأمر الذي قد يزيد المبيعات، مع توقعات بزيادة الإقبال وانتعاش عمليات الشراء مع انتهاء الأسبوع حيث يحرص المصريين على شراء الفاكهة بكثرة في أيام الراحة والاجازة، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الفاكهة اليوم الخميس 15-11-2018

بورصة الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الخميس 15-11-2018 ارتفاعاً طفيفاً في الأسواق، خاصة مع قدوم فصل الشتاء وزيادة تكاليف التدفئة والعلف على تجار التجملة الأمر الذي يؤثر على رفع التكلفة على تجار التجزئة بالسوق المحلي على جانب آخر، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الخميس 15-11-2018

أسعار اللحوم اليوم

شهدت أسعار اللحوم اليوم الخميس 15-11-2018 ارتفاعا في الأسواق، خاصة مع قرب قدوم موسم المولد النبوي الشريف الأسبوع المقبل، الأمر الذي أثر على تحريك أسعار اللحوم البلدية بالسوق خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الخميس 15-11-2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بعرض كافة اسعار السلع والمنتجات في السوق المحلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً