اعلان

ميدو يتوقع أن يغير أجيري طريقه لعبه اليوم أمام تونس

أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق

توقع أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الطريقة التي سيخوض بها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري مباراة اليوم أمام تونس.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ": مصر تلعب اليوم أمام تونس في مباراة ستحدد متصدر المجموعة..مباراة أما تعطي ثقة للفريق والجهاز الفني أو تزيد بعض الشكوك حول ما إذا كنا فعلا نستطيع ان نلعب بالأسلوب الذي يريد ان يلعب به أجيري في ظل إمكانيات اللاعبين المتاحين والذين تم اختيارهم.

أتوقع أن يغير أجيري من طريقة لعبه الذي لعب بها منذ توليه المسؤولية بعض الشيء..ظهيري الجنب لن يكونوا متحررين هجوميا مثل المباريات الأخيرة خاصة عند بداية الهجمة!! طبيعة المنافس المختلفة واحتمال تنفيذهم الضغط العالي قد تجبر أجيري على ان يأمر ظهيري الجنب بالتحفظ بعض الشئ.

ويستضيف المنتخب الوطني المصري نظيره التونسي، مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش "برج العرب" بالإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، التي ستقام في الكاميرون صيف العام المقبل.

يذكر أن منتخبي مصر وتونس ضمنا صعودهما للبطولة الإفريقية رسميا، في الجولة الماضية حينما واجها كلا من إي سواتيني والنيجر، وستكون المباراة بينهما لحسم مقعدي أول وثان المجموعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر