اعلان

3 فنانين أثبتوا أنهم الأجدر بتجسيد السيرة الذاتية لـ أحمد زكي.. فيديو

كتب : دينا دهب

"ناصر 56"، "أيام السادات"، "حليم"، كل هذه الأفلام قدمها الفنان الراحل أحمد زكي عن السيرة الذاتية لشخصيات تركت بصمة التاريخ، فقد جسد شخصية الرئيس جمال عبد الناصر، والرئيس محمد أنور السادات، واختتم مشواره الفني وحياته كلها بشخصية الفنان عبد الحليم حافظ ولم يُكمل الفيلم لأن الموت قد اختاره، عندما نفكر في ممثل يستطيع أن يجسد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي يجب أن نختار بعناية شديدة، وترشح "أهل مصر" 3 فنانين أثبتوا أنهم الأقرب لتجسيد شخصيته.

هيثم أحمد زكي

يعد الفنان هيثم أحمد زكي نجل الراحل هو من الفنانين الأنسب لتجسيد شخصية والده، وذلك لأنه على دراية أكبر بكل جوانبه، وكشف في لقاءه ببرنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي الصفات المشتركة بينته وبين والده، وقال: "أشبه والدي في الشكل وحركات له".

محمد رمضان

محمد رمضان الذي يلقب نفسه "نمبر 1"، استطاع بكل جدارة أن يقلد أحمد زكي، في أكثر من لقاء تليفزيوني، ومن بينهم لقائه بالإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" على On E، إذ قلده في آخر لقاء له قبل وفاته واستطاع أن يتقمص شخصيته بطريقة كبيرة جعلته يتأثر ويبكي وكذلك الجمهور تأثر.

كما انه في بداية مشواره الفني عام 2006 جسد محمد رمضان شخصية أحمد زكي في مسلسل "السندريلا" الذي جسدت خلاله منى زكي شخصية سعاد حسني.

عمرو سعد

وفي لقاء من حلقات برنامج "البيت بيتك"، سأل رامي رضوان الفنان هيثم أحمد زكي، عن الشخصية الأنسب لتجسيد شخصية والده، فقال إن هناك الكثيرين يحاولون تقليده والفنان عمرو سعد أحدهم ويستطيع تجسيد شخصيته.

اقرأ أيضًا..

هذا العمل أبكى الفنانين على أحمد زكي الحاضر الغائب في ذكرى ميلاده

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً