مي تطلب الخلع: "جوزي عايزني أرقص لصاحبه ومرات صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة"

شيماء الهوارى

09:48 ص

الإثنين 19/نوفمبر/2018

مي تطلب الخلع: جوزي عايزني أرقص لصاحبه ومرات صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"جوزى دا إنسان مريض ومختل عقليا هو وصاحبه ومراته دول أعوذ بالله شياطين أنا مش مصدقة إن فيه رجاله كدا فى الدنيا وكمان جوزى واحد منهم اعوذ بالله "، نطقت بهذه الكلمات مى وهى تجلس على إحدى مقاعد محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها

بعد ٣ أشهر من الزواج وباقتراب " أهل مصر" منها لمعرفة قصتها، وقالت مى فى مستهل حديثها " تجوزت منذ ثلاثة أشهر من ياسر يعمل بشركة خاصة، وذات يوم قرر أن نسافر شرم الشيخ مع صديقه وامراته لقضاء وقت ممتع ووافقت وبعد أن وصلنا إلى شرم وجدت صديقه يخرج من الشنطة عبايات ضيقة جدا و مفتوحة من الجوانب، كانت قد أحضرتها زوجته معها من مصر".

وأضافت، "وجدت جوزي وصديقه طلبوا أن يشغلوا أغاني ونرقص سويا وافقت زوجة صديقه ولكنى رفضت، فغضب زوجى من رفضى وقال لى "أنتي فقر وملكيش فسح" ، وأنا على قدر من الجمال وطوال الوقت صديقه ينظر إلى نظرات بطريقة غريبة، فطلبت من زوجى أن أرجع إلى مصر فرفض.

وتابعت، "بالاضافة إلى ذلك طلبت زوجة صديقه مني أن نمارس العلاقة ف نفس المكان ، وأخبرت زوجى وصدمنى برده البارد "عادى تغير"، وصديقه رحب بذلك مما جعلنى أفر هاربة متسلسة بالليل ورجعت إلى مصر وذهبت الى منزل أسرتى .

واختتمت، "شعرت بالخوف الشديد تجاهه فقمت باللجوء إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع منه ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة