اعلان

مصالحة الجمهور.. 3 أسباب تدفع الأهلي للفوز على الوصل

كارتيرون

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخميس المقبل، نظيره الوصل الإماراتي، في إياب دور الـ16، من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، ويأمل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة، بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدفين، لضمان تأهله للدور المقبل، للبطولة الأغلى عربيًا، وتبدو فرص فوز الأهلي كبيرة، بالرغم من الغيابات الكثيرة التي تضرب الفريق في الوقت الحالي، وبعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

يرصد "أهل مصر" 3 أسباب تجبر الأهلي للفوز على الوصل

الفرصة الأخيرة لكارتيرون

المباراة ستكون الفرصة الأخيرة، للفرنسي كارتيرون، بعد الإخفاق الإفريقي، وفي ظل تردد أنباء عن تولي علي ماهر، الإدارة الفنية للأهلي، سيكون باتريس مجبرًا على الفوز لا غير، لتثبيت أقدامه، والمضي قدمًا في البطولة، والتوييج بها على الأقل، بجانب المنافسة على بطولتي الدوري والكأس.

اقرأ أيضًا: أبرزها رحيل كارتيرون.. 3 ملفات ستتأثر بغياب محمود الخطيب عن الأهلي

تحقيق الفوز لمصالحة الجمهور

يرغب الجهاز الفني واللاعبون في مصالحة الجمهور، بعد الخسارة الثقيلة أمام الترجي، وفقدان اللقب الإفريقي للمرة الثانية تواليًا، وسيحاول المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، الدفع بكل أوراقه لتحقيق الفوز في اللقاء، لإسعاد الجمهور المتواجد في ستاد زعييل، ومصالحة جمهور القلعة الحمراء.

تعويض نتيجة الذهاب

بالرغم من أن الوصل نجح في مباراة ستاد السلام، في تحقيق التعادل، إلا أن لاعبوا الأهلي وكارتيرون، كان تركيزهم الأساسي، مع مباراة برج العرب أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا، وسيدخل الشياطين الحمر المباراة هذه المرة وليس أمامهم سوى الفوز، فالفوارق الفنية كبيرة بين الناديين، ولن تكون مباراة الذهاب مقياسًا، حتى لو نجح الفريق الإماراتي خلالها بتحقيق نتيجة ايجابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً