اعلان

دكتور ابراهيم أحمد نصرة الطبيب النفسي الذي عالج المرضى من الاكتئاب ومات منتحرا هربا منه

كتب : اهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة الطبيب النفسي إبراهيم أحمد نصرة ، الطبيب النفسي بدمنهور والذي انتحر في منزله بسبب تعرضه لحالة من الاكتئاب، وبعد انتشار القصة، أصبح السؤال الأبرز على مواقع التواصل وغيرها من محركات البحث هو من هو إبراهيم أحمد نصرة .

فور انتشار قصة الدكتور إبراهيم أحمد نصرة، طبيب أمراض نفسية وعصبية، والذي انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية، حيث ألقى بنفسه من أعلى برج القصر، بمنطقة "الوكالة" بدمنهور، محافظة البحيرة .

من هو الدكتور ابراهيم أحمد نصرةالطبيب المنتحر يدعى إبراهيم أحمد، طبيب أمراض نفسية وعصبية، يبلغ من العمر 33 عاما، قرر الانتحار بالقفز من أحد الطوابق العليا ببرج سكني بمنطقة الوكالة بمدينة دمنهور.

أين انتحر الدكتور إبراهيم أحمد نصرة

وفقًا لشهود عيان، وقع حادث انتحار الدكتور إبراهيم أحمد نصرة في منطقة "الوكالة" بمدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة، مساء أمس الأربعاء، بعدما قرر الانتحار بالقفز من أعلى برج سكني من الطابق التاسع.

وبعد إعلان وفاته، نشر عدد كبير من أصدقاء الدكتور إبراهيم أحمد نصرة، الطبيب المنتحر، على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه كان يعاني من اضطرابات نفسية، منذ أكثر من عام، فكان يتواصل مع أصدقائه من الأطباء النفسيين، ليسأل عن كيف يحمي نفسه من الاكتئاب، وأخرى عن أسرع طريقة للتغلب على المرض النفسي.أول تعليق للمستشفىوتعليقًا على الحادث، قال الدكتور محمد الديب، مدير المعهد الطبي القومي بدمنهور: “إن الطبيب انتحر في منزله، بعدما لقي نفسه من الطابق العاشر، في تمام الساعة الواحدة، بعدما انتهى من النبطشية، وذهب إلى بيته”.وأضاف “الديب” في تصريحات صحفية أن الدكتور إبراهيم، كان يعمل في نهاية أيامه بشكل طبيعي ولم يكن يعاني من أي اكتئابات أو غيره من الأمراض النفسية، متابعًا: “كان طبيعي جدًا في الشغل، ولو كان فيه حاجة كان بان عليه، وامبارح مكلمنا ومكنش باين عليه أي حاجة”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً