اعلان

3 سنوات من "تكافل وكرامة".. عرض الإنجازات أمام رئيس الوزراء

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوصل الإماراتي اليوم الخميس، في الخامسة والنصف مساء على استاد زعبيل في الإمارات ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز اليوم لبلوغ ربع نهائي البطولة واستكمال المشوار العربي لتعويض جماهير الفريق خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وتعادل الأهلي إيجابيا أمام الوصل الإماراتي في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتمثل مباراة الوصل الإماراتي أهمية كبيرة للاعبي الأهلي ليس فقط كونها مباراة في البطولة العربية ولكن لعدة أسباب سبقت المباراة زادت من أهميتها لدى عشاق الأحمر وايضا لاعبي الفريق والجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعرض "أهل مصر" 4 أسباب تزيد من أهمية لقاء الاهلي والوصل الإماراتي اليوم:

فوز معنوي لإعادة الثقة بعد خيبة رادس :

انتقادات حادة وجهت للاعبي النادي الأهلي والفريق عقب خسارة إياب نهائي بطولة أفريقيا أمام الترجي في رادس بثلاثية نظيفة، حيث شنت جماهير الأحمر غضبها على اللاعبي والجهاز الفني عقب الخسارة، خاصة في ظل الأداء الباهت الذي ظهر عليه أغلب لاعبي الأحمر أمام الترجي الدوري، وتعد مباراة الوصل هي أول مباراة يخوضها المارد الأحمر عقب الخروج الإفريقي لذك سوف يسعى الأهلي في تحقيق فوز معنوي والتخطي دور 16 من البطولة العربية وعودة الثقة اللاعبين مع جماهير الأحمر مرة أخرى لذلك سوف تعتبر مباراة الأهلي امام الوصل اليوم هي فرصة لإثبات الذات للمارد الأحمر والخروج من عنق الزجاجة.

السعي نحو البطولة العربية (جوائز مالية ضخمة) :

لا شك أن البطولة العربية تمثل أهمية كبرى للنادي الأهلي للسعي نحو الحصول على لقب بطولة هذا الموسم ، لاسيما أن جوائز البطل تصل إلى 6 ملايين دولار وتبلغ جائزة الوصيف 2.5 مليون دولار، لذلك من المؤكد أن تخطي عقبة الوصل الإماراتي اليوم سيقرب الأهلي خطوة جديدة نحو الوصول للقب البطولة العربية ومصالحة جماهيرة الغاضبة ببطولة هذا الموسم.

استعادة كارتيرون الثقة:

تمثل مباراة الوصل اليوم أهمية ليس فقط للاعبي الأحمر وإنما للجهاز الفني للنادي الأهلي وعلى رأسهم كارتيرون المدير الفني للاهلي، الذي تعرض لانتقادات حادة وصلت لمطالبة جماهير الأهلي بإقالة المدير الفني نظرا لفشله في إدارة مباراة الإياب أمام الترجي، الأمر الذي يجعل مباراة الوصل فرصة لاستعادة الفرنسي بعض الثقة مرة أخرى من جماهير الأحمر وايضا مجلس إدارة الفريق عن طريق تحقيق الفوز في الامارات وتخطي عقبة الوصلو والصعود لدور الـ8 من البطولة.

نتيجة مباراة الذهاب:

تعادل الأهلي إيجابيا أمام الوصل الإماراتي في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لذللك جعلت هذة النتيجة المخيبة للأمال لدى عشاق الأحمر من صعوبة المباراة ورغبة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)