اعلان

وكيل زراعة كفر الشيخ يشدد على إزالة التعديات (صور)

وكيل زراعة كفر الشيخ يشدد على إزالة التعديات

عقد المهندس محمد السيد عبدالله، وكيل وزارة الزراعة الجديد بكفر الشيخ، إجتماعاً بمديرى الإدارات والاقسام المختلفة، ومراقب عام المراقبة العام للتعاونيات، ومديري عموم الإدارات الزراعية، ورؤساء أقسام حماية الأراضي بالإدارات والمناطق على مستوى المحافظة، وذلك للتعرف على خطة إزالات التعديات على الأراضى، وموقف المحاصيل الشتوية والأسمدة والمبيدات.

شدد وكيل الوزارة، على الإستعداد التام بالتنسيق مع الوحدات المحلية لبدء الحملة المكبرة لإزالة التعديات على الارض الزراعية، يوم الاثنين المقبل والتى اعلنت عنها الوزارة ورئاسة الوزراء، مشيرًا إلى أنه يجب تقسيم التعديات إلى مراحل "بسيطة.. متوسطة.. جسيمة"، حيث ستبدأ الحملة بإزالة "الملاعب.. أسوار.. تشوينات.. مخازن" المخالفة، وتكون الحملة بالتعاون مع الأمن والمحافظة وتحسين الأراضي بالمعدات بناء على كشوف المخالفات.

أوضح عبدالله، أن كل مدير إدارة، سيقوم بإعداد البرنامج اليومي للحملة والرسم الكروكى وخط سير الحملة، والحالات الموجودة، بالتنسيق مع رؤساء الوحدة المحلية بالمركز ويكون العمل جماعياً، مع وجود غرفة عمليات بالمديرية، لتجميع بيانات حالات الإزالة، والتى لم يتم إزالتها وأسباب عدم الإزالة، وإرسال تلك البيانات من الإدارات والمراقبة والإصلاح على cd للمديرية، مع إنشاء جروب على الواتس آب لسهولة الاتصال بين الجميع.

وأشار وكيل وزارة الزراعة، إلى أنه سيتم عقد اجتماع في مكتب السكرتير العام بالمحافظة، لمناقشة كافة الإجراءات قبل البدء مع تجهيز بيانات كافة التعديات، وسرعة حصر المحاصيل الشتوية خاصة البنجر والقمح حتى يتم صرف الأسمدة طبقاً لتوصيات اللجنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً