"أيام قرطاج" يختار عاصم نجاتي عضوًا في لجنة التحكيم

اهل مصر

07:08 ص

السبت 24/نوفمبر/2018

أيام قرطاج يختار عاصم نجاتي عضوًا في لجنة التحكيم
حجم الخط A- A+

اختارت إدارة مهرجان "أيام قرطاج للمونودراما" الدكتور عاصم نجاتي عضوًا بلجنة تحكيم الدورة الثانية من المهرجان المتخصص في عروض مسرح المنودراما.

وفي سياق مُتصل، قال رئيس ومؤسس المهرجان الفنان التونسي الكبير إكرام عزوز في تصريحات صحفية بقية أعضاء اللجنة وهم الفنانة التونسية منى نور الدين مقررا للجنة والأستاذ حمزة جاب الله من الجزائر والدكتور عبد الكريم بعلبكي من لبنان أما رئيس اللجنة فهو أداما تراورى من دولة مالي.

وجدير بالذكر أن الدكتور عاصم نجاتي ممثل مصري خريج كلية الهندسة ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وحاصل على دبلوم عالي في الإخراج المسرحي، وماجستير في المسرح المصري، وحصل على الدكتوراه في المسرح المصري.

درس عاصم نجاتي كأستاذ زائر في جامعة ولاية أوهايو لمدة 6 أشهر، وممثل ومخرج مسرحي محترف منذ عام 1994، ومخرج مسرحي هاوٍ منذ 1986، وأخرج ما يقرب من 52 مسرحية ما بين الهواية والاحتراف أولى مشاركاته التليفزيونية في مسلسل "أم كلثوم"، حيث لعب فيه دور "حافظ عبد لوهاب"، ثم أتبعه بعدد من المسلسلات وهى "قاسم أمين" و"طرح البحر" و"الحرافيش" و"من أطلق الرصاص على هند علام"، كما قام بدور "محمد كامل إبراهيم" في فيلم "أيام السادات" مع أحمد زكى ولعب دور الرئيس الراحل أنور السادات، ضمن أحداث مسلسل "ناصر".

موضوعات متعلقة