اعلان

مدير أمن الغربية يعلق على اعتداء ضابط شرطة على طبيب مستشفى المنشاوي: المتهم لم يرتكب واقعة التعدي

أصدر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية اليوم الأحد توجيهاته إلى اللواء عبد اللطيف الحناوي حكمدار مديرية الأمن بزيارة وفد من القيادات الأمنية الطبيب وفرد الأمن المعتدى عليهما داخل مستشفي المنشاوي بطنطا. وأوضح حسونة أن واقعة التعدي أصبحت فعليا أمام جهات التحقيق القانونية بالنيابة العامة، والكل سواسية، لافتا بقوله "من ارتكب واقعة التعدي سينال عقابه قانونيا، ولا أحد فوق القانون".

وقال مدير الأمن : "طبيب المنشاوي بخير.. والضابط المتهم لم يرتكب واقعة التعدي"، موضحا أن الضابط أكد فعليا عدم مساسه بالطبيب أو فرد الأمن الإداري المتواجد معه من قريب أو بعيد.

من ناحية أخري استمع فريق من أعضاء النيابة العامة بأول طنطا تحت إشراف المستشار أحمد يسري معاون النيابة لأقوال الطبيب المعتدي عليه وفرد الأمن بحضور كل من الدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، والدكتور محمد سلامة عضو مجلس النقابة العامة عن محافظات وسط الدلتا.

وكان مستشفى المنشاوي بطنطا التابع لمديرية الصحة شهد واقعة تعدي ضابط شرطة وأفراد أسرته بالضرب على طبيب بقسم النساء والتوليد وفرد أمن؛ مما أدي إلى إصابته بارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بجسدهما.

وأفادت مصادر داخل مستشفي المنشاوي أن الضابط وزملاءه من أفراد أسرته تواجدوا برفقه زوجة الأول لتأهيلها لإجراء عملية الوضع بقسم النساء والتوليد، والتى نتج عنها مولد الجنين متوفى، مشيرين إلى أن الطبيب "أحمد.ش"، طبيب مقيم نساء وتوليد أجرى العملية لها فى منتصف الليل، وعقب مرورو ساعة، فوجئت إحدى الممرضات بوجود الضابط وبرفقته شخصان فى قسم النساء والتوليد، وهو أمر غير مقبول إداريا فى تلك الأوقات.

وتابعت المصادر أنها طلبت من ضابط الشرطة مغادرة القسم وهو ما رفضه الضابط، وقام بالتعدى عليها بالسب والشتم، وعندما تدخل الطبيب وفرد أمن بالمستشفى تم الاعتداء عليهما بالضرب؛ ما تسبب في إصابة الطبيب باشتباه بارتجاج فى المخ وكدمات متفرقة بالوجه، وفرد الأمن مصاب بكدمات فى الوجه.

كما استدعي ضباط نقطة شرطة المستشفى، وتحرر محضر 2 أحوال المستشفى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا: تفاصيل اعتداء ضابط شرطة على طبيب في مستشفى بطنطا.. إصابة الطبيب بارتجاج في المخ

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً