اعلان

غادة تطلب الخلع :"جوزى بيحكى تفاصيل العلاقة لأمه على الواتس"

غادة تطلب الخلع

"من أول الزواج واتفقنا أن أوضة النوم الخاصة بينا وعلاقتنا زى القبر محدش يعرف عنها حاجة أبدًا وفى الأخر الاقي بيحكى لامه عن أدق تفاصيل علاقتنا فى رسائل الواتس وكل كلمة قولتها فى أوضة نومى حتى أوضاع العلاقة"، جاءت هذه الكلمات على لسان غادة، وهى تجلس على سلالم محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٦ أشهر من الزواج.

قالت غادة لـ"أهل مصر"، تقدم إلى خطبتى يوسف عن طريق أحد أقاربي فى العائلة، وكانت حياته متيسرة ماديًا ومن أسرة كريمة، ووافق أهلى على الارتباط به وتمت الخطبة وسط جو عائلى مليئ بالبهجة، ولم تستمر الخطوبة أكثر من شهرين حتى تم الزواج.

وأضافت "فى ليلة زفافنا تعاهدنا أن ما يحدث فى غرفة النوم لايعلمه أحد غيرنا، ولا أقرب الناس إلينا ووافق، وبالفعل حافظت على وعدى معه ومرت الشهور الأولى فى استقرار، وكان يعاملنى بطريقة طيبة وينفذ كل ما أطلبه حتى والدته كانت لطيفة معى.

اقرأ أيضاً..إيناس في دعوى الطلاق: "حماتي بتقول لي وشك زي وش الكلب"

وأكملت "وفى يوم الأحد بعد أن رجع من عمله ودخل دورة المياه وجدت نفسي لأول مرة أمسك هاتفه لأشاهد الرسائل الخاصة بينه وبين والدته عبر الواتس آب.. لأجد زوجى يتحدث معها فى أدق تفاصيل علاقتنا، وكل ما يحدث فى غرفة النوم".

وأختتمت: "لم أتمالك أعصابي عندما شاهدت ذلك، وقمت بمواجهته وعهده معى لأجده يبرر ذلك بحجج غير منطقية، فطلبت الطلاق، رفض على أمل أن أسامحه ولكنى فقدت الثقة به، ولجأت إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار