اعلان

فنانات اعترفن تصريحا أو تمثيلا أن الزوجة المصرية نكدية .. دينا الشربيني أبرزهن

كتب : سارة صقر

اعترفت الكثير من الفنانات أن المرأة المصرية تميل للحزن والبكاء حتى في لحظات الفرح، وكانت الفنانة دينا الشربيني آخرهن، حيث اعتبرت الفنانة أن "الست المصرية نكدية، وإحنا بطبعنا نميل للكآبة، وما يضايقني من الرجال هو محاولة تصدير الإحباط إلى زوجاتهم بسبب السمنة، والمفروض الزوج أو الزوجة ياخدوا بالهم من رشاقتهم".

وأضافت في لقائها مع برنامج "صاحبة السعادة" : "نفسي ترجع موضة الزوجة التخينة تاني، وجدتي الله يرحمها كانت دائما تقول لي: أنت رفيعة ومش بتاكلي".

عبلة كامل

وتعد الفنانة عبلة كامل من أكثر الفنانات تعبيرا عن حال المرأة المصرية في الحزن، من خلال أدوارها التي أتقنتها وجسدت فيها شخصية المصرية بنت البلد، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تويتر" يتداولون صورها للتعبير عن الحالة المزاجية لهم، في الحزن والنكد.

وأغلب الصور التي يتم تداولها لها هي شخصية فاطمة بائعة الكشري من مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبي"، بالإضافة إلى مسلسل "سلسال الدم"، رغم أنها قدمت العديد من الأدوار الكوميدية خلال مشوارها الفني ،ولكن يبدو أن المصريين لهم وجهة نظر أخرى.

فردوس عبد الحميد

انضمت الفنانة فردوس عبد الحميد إلى القائمة بعد تقديمها دور الحاجة "توحة" في مسلسل " الأسطورة"، فأغلب المشاهد التي ظهرت فيها تجدها دائما حزينة وعابسة ولا تضحك، رغم مشاركتها في العديد من الأعمال الكوميدية، مثل مسلسل "أنا وأنت وبابا في المشمش".

صبا مبارك

كانت الفنانة "صبا مبارك" قد صرحت في أحد البرامج التليفزيونية أنها تميل إلى الحزن، قائلة: "أنا مسئولة عن شائعة أن الشعب الأردني ما بيعرفش يضحك.. أنا ما عرفتش الضحك غير لما كان عندي 28 سنة أو لما عديت الحدود المصرية".

نيللي كريم

نيللي كريم من أشهر الفنانات اللاتي اشتهرن بميلهن للنكد في أعمالهم الفنية، الأمر الذي دفعها إلى الحديث عن هذه الحالة في أكثر من لقاء تليفزيوني لها، أنها تتقمص الشخصية فحسب، ولكنها اعترفت بأنها عاشت 11 عامًا من النكد مع زوجها وأنها تشكر تلك السنين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً