اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. اضمحلال اسعار الذهب اليوم .. استقرار سعر صرف العملات اليوم

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بكافة أسعار السلع والمنتجات في الأسواق المصرية والتى تهم جميع المواطنين بداية من اسعار الذهب اليوم واسعار العملات اليوم، وبورصة الدواجن واللحوم، فضلا عن سعر صرف العملات اليوم وأسعار الحديد والاسمنت.

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

اسعار الذهب اليوم تشهد تراجع بصورة كبيرة في محلات الصاغة وهو على عكس المتوقع بعد أن سجل سعر الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء فى التعاملات المسائية ثبات نسبي مما يشير الأمر إلى تذبذب اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية، ولمزيد من التفاصيل..

اضمحلال اسعار الذهب اليوم الاربعاء 28 - 11 - 2018 على عكس المتوقع في محلات الصاغة

اسعار العملات اليوم

اسعار العملات اليوم سجلت تباين ملحوظ فى التعاملات الصباحية للبنوك اليوم الأربعاء 28- 11- 2018 بين ثبات البعض وارتفاع عملات أخري وسط استقرار سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري نظرًا لتوافر كمية مناسبة من احتياطى العملة الخضراء فى البنك المركزي، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار العملات اليوم الأربعاء 28- 11- 2018 وسط استقرار سعر الدولار اليوم

اسعار الحديد اليوم

اسعار الحديد اليوم الأربعاء 28 -11 -2018 شهدت ثبات نسبي في مختلف الأسواق المصرية، فلم يختلف سعر الحديد اليوم عن الأسعار خلال الأيام الماضية، وبلغ متوسط سعر طن الحديد اليوم 12250 جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار الحديد اليوم الاربعاء 28 - 11 - 2018 ثبات نسبي في الأسواق المصرية

اسعار الاسمنت اليوم

اسعار الاسمنت اليوم الأربعاء 28 -11 -2018 شهدت تراجع ملحوظ فى الأسواق حيث بلغ متوسط سعر الأسمنت اليوم بين 800 إلي 830 جنيهًا للطن مما يصبح سعر الشكارة بـ 40 جنيه وهو أدنى قيمة بلغتها منذ الأيام الماضية، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار الاسمنت اليوم الاربعاء 28 - 11 - 2018 تراجع ملحوظ في سعر الأسمنت اليوم الشكارة بـ40 جنيه

بورصة الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الاربعاء 28 -11-2018 ارتفاعاً طفيفاً في الأسواق، خاصة مع قدوم فصل الشتاء وزيادة تكاليف التدفئة من الكهرباء والعلف على تجار التجملة الأمر الذي يؤثر على رفع التكلفة على تجار التجزئة بالسوق المحلي، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأربعاء

اسعار اللحوم اليوم

كشف سعيد زغلول، نائب رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف التجارية، عن استقرار أسعار اللحوم خلال الفترة الحالية بسبب وفرة الكميات المعروضة من اللحوم المستوردة سواء من اللحوم الحية او المجمدة وطرحها بالمجمعات الاستهلاكية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم.. شعبة القصابين: وفرة المعروض بالمجمعات الاستهلاكية يساهم في استقرار السعر

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بكافة الأسعار للسلع والمنتجات فى الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل