اعلان

مريض نفسي بالمنيا يشعل النار في نفسه هربا من العلاج

أشعل اليوم الأربعاء مريض نفسي النار في جسده بعدما تمكن من الهرب من عيادة أحد الأطباءفي مدينة المنيا، حينما اصطحبته شقيقته لإجراء الكشف هناك، ونتج عن ذلك وفاته متأثرا بحروق جافة بنسبة 100%، وأفاد تقرير مفتش الصحة أن المتوفي يعاني من اضطراب نفسي وله تاريخ مرضي سابق ولاتوجد شبهة جنائية طبية حول الواقعة، تلقى اللواء مجدي عامر مدير الأمن إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، يفيد وفاة "ح. م" ٢٥ عاما بعد أن أشعل النار في نفسه هربا من العلاج النفسي داخل عيادة خاصة.

أشارت التحريات الأولية التي أجراها المقدم عمرو حسن رئيس المباحث، أن المتوفى كان برفقة شقيقته للكشف لدى عيادة طبيب خاص وهرب من ذويه قبل الكشف وأشعل النار في نفسه بأحد الشوارع، فحاول المارة إنقاذه بإخماد النيران بعدما تمكنت من جسده، ونقلوه لمستشفى المنيا العام في حالة حرجة ولفظ أنفاسه الأخيره هناك.

أفاد تقرير الطبيب مفتش الصحة الدكتور هاني اسحق شحاته حدوث الوفاة بسبب حرق ناري جاف بنسبة ١٠٠% من الدرجة الثالثة، وما نتج عنه من قصور بوظائف الكلى والكبد وصدمة تسممية، والمذكور له تاريخ مرضي سابق حيث كان يعاني من "اضطراب نفسي"، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟