اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل في القطاع الخاص براتب 3,500 جنيه شهريًا

كتب :

يبحث العديد من المواطنين على وظائف خالية بشكل يومى للاضطلاع على أحدث الوظائف الخالية لبناء مستقبلهم ولتحقيق متطلباتهم اليومية، "أهل مصر"، تنشر العديد من الوظائف الخالية بشكلة دورى ومن بينها وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء.

أعلنت شركة ذا ليدر عن وظائف خالية لعدة تخصصات، مدير مبيعات وتسويق خبرة لا تقل عن 5 سنوات، ووظائف خالية لمندوبين مبيعات وطلاب للعمل الفوري في البيع المباشر، ووظائف خالية لمديرة مكتب ذو خبرة في الإدارة والتسويق والبيع، تيلي سيلز 4 ساعات يوميًا.

وطالبت الشركة من الراغبين في الوظائف الخالية الحضور إلى مقر الشركة وسط البلد محطة مترو محمد نجيب برج الأطباء الدور الخميس، يوميا من الساعه 1 الى 5 ما عدا يوم الجمعة.

أعلنت شركة خاصة بشبرا عن حاجتها لوظائف خالية لعدد من الشباب بالمقر الادارى لمصنع مواد غذائية العمل بقسم النظافة برواتب تبدأ من ١٧٥٠ حتى ٢٢٥٠ جنيه، بعدة مميزات، مواصلات وسكن ووجبه.

وأعلنت شركه ثري ام للتجارة عن وظائف خالية للعدد من الشباب للعمل بائعين بفرع الشركة الف مسكن، وفيصل الجيزة، براتب يصل إلى 3,500 ج.م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً