اعلان

موتورولا تبدأ بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتفها Motorola One

هاتف Motorola One

بعد أن قامت شركة موتورولا بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Motorola One Power في أواخر الأسبوع الماضي، واتضح الآن أن شركة موتورولا بدأت الآن بإصدار نفس التحديث للهاتف Motorola One المتوفر للشراء على الصعيد العالمي على عكس الهاتف Motorola One Power المتوفر للشراء في بعض المناطق فقط.

وهناك تصريحات بأن Android 9 Pie يبلغ حجمه أكثر من 1 جيجابايت. وعلى ما يبدو، هذا التحديث متوفر حاليًا في بعض المناطق فقط، ولكن نحن نتوقع أن يشق طريقه للمزيد من ملاك الهاتف Motorola One في المزيد من المناطق خلال الأيام والأسابيع المقبلة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، بما في ذلك ميزات الرفاهية الرقمية، وميزة السطوع المتكيف، وميزة حفظ البطارية، فضلا عن جلب المزيد من الإعدادات إلى خاصية الهدوء.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الانتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

اقرأ أيضًا... بعد الإعلان عن هاتفها الجديد.. "سامسونج" تتعرض للسرقة

يذكر أن قبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة موتورولا سبق ووعدتنا بإصدار تحديث Android 9 Pie للعديد من هواتفها الذكية، بما في ذلك Moto Z3 و Moto Z3 Play و Moto Z2 Force Edition و Moto Z2 Play و Moto G6 و Moto G6 Play و Moto G6 Plus. وعلاوة على ذلك، فنحن نتوقع أيضا وصول هذا التحديث لجميع الهواتف الذكية التي قامت شركة موتورولا بإصدارها هذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة