اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18.25 مليار جنيه اليوم .. زيادة أسعار السجائر

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية تحوى اخر اخبار الاقتصاد المصري وتغطية شاملة لأهم الوزارات على الجانب الاقتصادي، وكان أبرزها البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18.25 مليار جنيه، فيما شهد اليوم استقرار اسعار الخضراوات اليوم ومعظم الأسواق، بينما تصدر قرار زيادة أسعار السجائر قائمة الأخبار العاجلة.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

يطرح البنك المركزي نيابة عن وزارة المالية، اليوم الأحد، أذون خزانة بقيمة 18.25 مليار جنيه؛ لسد عجز الموازنة العامة للدولة، وتدبير النفقات، ولمزيد من التفاصيل..

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18.25 مليار جنيه اليوم

اخر اخبار وزارة الاسكان

صرح المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، بأن جهاز المدينة سيبدأ يوم الثلاثاء الموافق 25/12/2018، وحتى يوم الأربعاء الموافق 23/1/2019، فى تسليم قطع أراضى الإسكان الاجتماعى، ولمزيد من التفاصيل..

تسليم أراضى قرعة "الاسكان الاجتماعى والمتميز" ببرج العرب الجديدة 25 ديسمبر

اخر اخبار وزارة المالية 

أكدت وزارة المالية في بيان لها، اليوم الأحد، أن المنتجات الواردة غير تامة الصنع سيتم محاسبتها بسعر الدولار الجمركي 16 جنيه للدولار، ومنها "التبغ" الذي تستخدمه الشركة الشرقية للدخان، ولمزيد من التفاصيل..

رسميا.. زيادة أسعار السجائر بعد تطبيق سعر الدولار الجمركي

أسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم اليوم الأحد 2-12-2018 في الأسواق، حيث لا تلقى اللحوم الحمراء رواجاً كبيرا في المبيعات خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الأحد 2-12-2018

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الأحد 2_12_2018 تراجعت طفيفاً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي بما أدى لانخفاض الاسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الاحد 2_12_2018

أسعار الخضراوات اليوم

استقرت أسعار الخضراوات اليوم الأحد 2-12-2018 نتيجة لكثرة المعروض بسبب ظهور المحاصيل الجديدة منها مع اقتراب ما يسمى "العروة الشتوية"، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم الأحد 2-12-2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بأهم أخبار الاقتصاد المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً