اعلان

صورة عارية لـ هيفاء وهبي تثير غضبها.. وتؤكد: أبلغت السلطات ضد ناشرها.. صور

كتب : دينا دهب

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن غضبها عقب تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور لها بفستان شبه عاري في أحد حفلاتها، والتي نشرها المصور إسلام الجزار عبر حسابه على "فيسبوك" وقال إنه هو الذي صورها، وأصدرت هيفاء وهبي ردًا غاضبًا عبر حسابها على موقع "تويتر"، وكتبت: "في صور نزلتلي فجأة متصورة من أكتر من سنة من مشهد فيلم خير وبركة إلي ظهرت فيه مشهد واحد كضيفة، والصور تعرضت للفوتوشوب لأبدو كما بديت يعني ملعوب فيها".

شاهد الصور

وتابعت: "لأتعرض لحملة بشعة كالعادة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل، ولا عجب من لهث اصحاب بعض الصفحات اللي فاضيين ما عندن شغلة طول النهار على السوشيال ميديا اللي ما يخجلوا انه صار مسماهم رجال عايشين من ورا صور النساء!!! ومسميين حالن نقاد، ينتزع صور فنانة ويجعلها عرضة للكلاب لينهشوا عرضها بامها وابيها وكرامتها واهانتها كل يوم لأجل شوية لايكات، ويعرض كيان شخص للأهانة ويعرض صور غصب عن صاحبتها ويعتاش هو وصفحته وينتعش قلبه كلما زاد عيار الإهانة بحقها من قبل متابعيه".

وأضافت: "أعود لموضوع صوري المتلاعب بها فقد بلغت السلطات للتحري من وراء نشرها والتلاعب بها وكأنه بنقصني فوق ما لدي من احكامكم المقرفة اليومية اللا متناهية تختبئون كالفئران وراء هواتفكم جبناء تجاه كل صورة على صفحاتنا، وانتم في الواقع شوية فشلة واوصافكم تلذقونها بنا، سؤالي هو هل كل سيدة تشتم تحت صور الفنانات زوجها على علم بذلك؟ اباها اهلها على دراية بذلك؟ هل كل رجل يقبح تحت صور الناس هو فعلا رجلا؟".

واختتمت كلامها: "على كل حال هذا نحن في العلن فماذا انتم في السر؟ وكلامي هذا موجه لأصحاب العقول المريضة نتاج تربية معقدة اساسها اعمل في السر محدش شايف، واللي يعمل في العلن نشتمه عشان الشرف، بحجة الدين نراقب الفستان بس الأخر المهم نشتم عشان عيب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً