اعلان

رانيا يوسف عن الفستان الفاضح: البطانة اترفعت وأنا ماشية داخل المهرجان (فيديو)

كتب :

أوضحت الفنانة رانيا يوسف، أن الفستان الذي قامت بارتدائة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت بشراءه من إحدى الدول العربية.

وأضافت يوسف خلال حوارها مع عمر أديب ببرنامج الحكاية المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنها قامت برمي الفستان بعد الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا، قائلة: "الفستان اتلبس قبل كده كذا مرة، ودخلت شفته وعملت بروفة عليه، وبناتي قالولي حلو أوي يا ماما، والمشكلة أن البطانة اترفعت وأنا ماشية داخل المهرجان، وأنا قفلت من الفستان ورميته وإحنا قاسين على بعض أوي وياريت شوية رحمة".

وأوضحت أن التطريز الموجود بالفستان هو الذي يتسبب في رفع البطانة وظهورها من الخلف عارية تمامًا، وعلى الرغم من ذلك لم يلفت أحد انتباهها إلا صديقتها إيمي سالم، وبعدها طلبت منها أن تسير ورائها حتى الوصول إلى الحمام للتغلب على المشكلة.

وأكدت أنها لم تقصد ارتداء فستان عارٍ من الخلف، كما أن أحد المصورين تعمد التصوير من الخلف بعد رفع البطانة لإثارة الجمهور، مستطردة أنها ليست بحاجة إلى الشهرة، ومسلسلها الأخيرة حقق نجاحًا كبيرًا، مؤكدة حق الجمهور في الغضب من الواقعة، وهي أيضًا غضبت لأنها لم تقصد فعل ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال