اعلان

زيادة الخير خيرين.. 3 مكاسب للإسماعيلي بعد الفوز على بوروندي في دوري أبطال إفريقيا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في الفوز على نظيره لو ميساجير نجوزي البوروندي، بهدفين مقابل هدف، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الدوري التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستفادة كثيرًا الفريق الإسماعيلي بعد الفوز على بطل الدوري البوروندي، ويستعرض " أهل مصر" مكاسب بالجملة بعد فوز الدراويش في لقاء الليلة.

1- استعادة نغمة الانتصارات

تعتبر هذه هي المباراة الثانية على التوالي الذي يفوز بها الدراويش في البطولات التي يشارك فيها، وكان قد فاز على بوروندي في لقاء الذهب بهدف دون رد، وجاء عن طريق طارق طه في الدقيقة 62، من عمر المباراة.

2- استعادة الثقة في قلوب معظم اللاعبين

لقاء الليلة منح الثقة لجميع اللاعبين داخل نادي الإسماعيلي، ومن المتوقع أن يستفيق الدراويش وسيعوض الخسائر التي تعرض لها خلال آخر مواجهاته في الدوري المصري أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وحرس الحدود، وفاز بها الفريق العسكري بهدف دون رد، وأيضًا مباراة وادي دجلة، والتي انتصر فيها الغزلان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستعاد البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني للدراويش، وكذلك اللاعبون، الروح المعنوية والثقة مرة أخرى، بعد أن فقد اللاعبون ثقتهم في أنفسهم، سبب النتائج السيئة، كما أن الفريق حقق الفوز في مباراة الذهاب، بغياب أبرز اللاعبين أمثال الحارس عصام الحضري والقائد حسني عبدربه، وثنائي الدفاع باهر المحمدي ومحمود المتولي.

3- التأهل إلى دور الـ32 من بطولة إفريقيا

تأهل الإسماعيلي إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على بوروندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، وينتظر الدراويش بفارغ الصبر المباراة التالية في بطولة القارة السمراء، ويرغب مجلس إدراة الفريق في تحقيق أفضل إنجاز خلال هذه البطولة، وستسعى الإدارة جاهدًا في تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، للمنافسة على البطولات وتحقيق بطولة في آخر الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً