اعلان

ما بين الحنين والإهانة.. الحضري يتمنى الرجوع إلى بيته القديم ومطالب باعتزاله

عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق

يقف كالأسد، يدافع ويقاتل، يزأر لإرتعاد الجميع منه ليبتعدون عن عرينه، عندما يراه الجميع واقفًا بين العرضتين، يبتسمون وكأنهم اطمأنوا لروؤيته، أو أنهم تأكدوا أن لن يخسر الفريق بنتيجة مذلة، يشتاق دائمًا إلى أرضية الملعب، يرتدي قفزاته للدفاع عن مرماه الذي يعتبره شرفه، أثبت مقولة أن حارس المرمى نصف الفريق، أنه الحارس المخضرم عصام الحضري.

" معلومة غير مهمة" في كرة القدم، حارس المرمى وهو اللاعب الوحيد الذي يسمح له لمس الكرة بيده، على شرط أن تكون الكرة داخل منطقة الجزاء ولم يتم إرجاعها له من أحد لاعبي فريقه بالقدم، وعلى كل الفرق أن تلعب بحارس مرمى في جميع أوقات المباراة، وحتى إذا أصيب الحارس، أو طرد يجب على الفريق إدخال حارس مرمى آخر.

تمنى المخضرم عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الرجوع إلى الأهلي مرة ثانية، واللعب تحت قلعة المارد الأحمر مرة أخرى بعد مغادرته في فبراير 2008 بضجة كبيرة صاحبت انتقاله إلى صفوف فريق سيون السويسري، وندم على تركه القلعة الحمراء.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية: " الأهلي له فضل على كل لاعبيه وأبنائه، نحب هذا الكيان، من ينكر الجميل إذن ليس له خير في أهله، كنت أتمنى العودة للأهلي ولكن بعد كأس العالم شعرت أنني حققت إنجازًا أكبر بإنهاء مسيرتي في مرحلة كبيرة، وتحقيق رقم قياسي سيبقى باسم مصر، لذا وجدت الأمر عادي، وأنا عضو بالنادي الأهلي، ماذا سيمعني من الدخول؟ أولادي يذهبون بشكل عادي، وإذ دخلت قلعة المارد ستحدث ضجة كبيرة".

واختتم حديثه عن اللعب في الزمالك قائلًا: " الزمالك ناد كبير وعدة لاعبين يتمنون الانضمام إليه، وأنا لاعب كبير، بماذا ينفع الندم؟ تجربة الزمالك باتت من الماضي، ولا أريد تذكر تلك الفترة، ولا أحب أن أتحدث عنها، وأفضل فترة في تاريخي هي اللعب اللأهلي".

ويجب على عصام الحضري صاحب الـ45 عامًا، أن يعتزل لعب كرة القدم، وخصوصًا بعد المشاكل التي تحومه من جميع الاتجاهات سواء من نادي الإسماعيلي، أو جميع الأندية التي تبعتعد عنه لعدم رغبتهم في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لذلك يجب أن يُنهي السد العالي مسيرته الكروية، ولا يلجأ إلى الذل والإهانة، بعد مسيرة مشرفة في عالم الساحرة المستديرة، فقد حصد 38 لقب و 6 إنجازات علي المستوى الشخصي لم يسبقه حارس مرمى من قبل، ويعد أكثر حراس مرمى منتخب مصر مشاركة في المباريات الدولية برصيد 153 مباراة، وهو أكبر لاعب سنًا شارك في مباراة في تاريخ كأس الأمم الإفريقية، وفي يونيو 2018 تم اختيار عصام الحضري ضمن قائمة منتخب مصر للمُشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، وأصبح أكبر حارس تم اختياره للقائمة في تاريخ بطولة المونديال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة