تفسير الأحلام | تفسير حلم الثعبان في المنام بين الخير والشر

رانيا خليل

05:38 م

الخميس 06/ديسمبر/2018

تفسير  الأحلام |  تفسير حلم الثعبان في المنام  بين الخير والشر
تفسير الأحلام
حجم الخط A- A+

يلجأ الكثيرون إلى تفسير الأحلام فاحلامنا لها علاقة مباشرة بواقعنا فهى تكون صورة كبيرة للأفكار الداخلية بعقلنا الباطن وقت النوم، كما ينزعج الكثير من الناس عند رؤية الثعبان فى المنام ويرونه أنه شر فقط ولا يعلمون أن من ضمن أمور تفسير حلم الثعبان وجود خير، لذلك نقدم لكم إعزائى القراء كل ما يخص تفسير حلم الثعبان.

الثعبان فى الحلم عدو
يرى الكثيرون أن رؤية الثعبان في الحلم دلالة عل عداوة من بعض الاشخاص المقربين مثل الأهل أو الزوج أو الاولاد أو الاخوة او جار أو ربما أحد الأشخاص المقربون منك لكنه حسود وحقود فالثعبان يمثل العدو بشكل اساسي في الحلم.

تفسير حلم الثعبان الخير
أشار الشيخ عبد الحي العسكري مفسر الأحلام والرؤى أن تفسير حلم الثعبان قد يكون خيرًا، فعند رؤية الثعبان المائي في الحلم يشير إلى أن صاحب الحلم سينال الكثير من الخير والبركة ويتخلص من أي مشكلات أو هموم تواجههم، كما أن فى حالة وجود لحم الحية أو الثعبان بالمنزل يشير إلى الكثير من الخير والسعادة والتخلص من المشاكل والهموم التى تواجه الرائي.


اقرأ أيضًا.. تفسير الأحلام | تفسير رؤية المطر في المنام.. المطر في الحلم للفتاة والشاب

كما أن تفسير حلم الثعبان في المنزل ورؤيته دون خوف يشير إلى أن صاحب الحلم شخص قوي وسوف يحصل على الكثير من القوة والسلطان، كما أنه سيتمتع بالكثير من النفوذ والثروة والمال والسلطان والقوة.

موضوعات متعلقة