اعلان

ننشر تفاصيل بروتوكول التعاون بين نادي القضاة وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

صرح المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي بتوقيع نادي قضاة مصر بروتوكول تعاون علمي وطبي وثقافي مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إذ قام رئيس مجلس إدارة نادي قضاة مصر المستشار محمد عبد المحسن منصور بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ممثلة في السيد الأستاذ الدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة أمس الأربعاء، ويستفيد بموجب هذا البروتوكول أعضاء النادي وذويهم من الخدمات التي تقدمها الجامعة والتي تشمل الخدمات العلمية بتقديم خصم بنسبة 25 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأبناء السادة القضاة في جميع كليات الجامعة.

خصم بنسبة 10 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأقارب السادة القضاة من الدرجة الثانية في جميع كليات الجامعة. 

خصم بنسبة 5 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأقارب السادة القضاة من الدرجة الثالثة في جميع كليات الجامعة. 

الخصم ساري من التيرم القادم لهذا العام الدراسي وشامل الأعوام القادمة كاملة، وكذا الاستفادة من الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى الدكتورة سعاد كفافي التعليمي التابعة لها بمدينة 6 أكتوبر بتوفير خصم لنسبة تصل إلى 25 % للقاضي وأسرته علي جميع خدمات مستشفي سعاد كفافي التعليمي .

وكذا الاستفادة من الخدمات الثقافية التي تقدمها الجامعة إذ تقدم أسعار خاصة في حفلات دار أوبرا الجامعة وإيجار قاعة الاحتفالات. 

كما تم الاتفاق مع الجامعة بتنظيم ندوات تثقيفية قانونية لطلابها يحاضر فيها السادة أعضاء النادي الذين يحددهم النادي وكذا تنظيم فعاليات تعليمية و ثقافية مشتركة بين طلبة الجامعة و أبناء السادة أعضاء نادي القضاة الشباب.

وقد تولى السيد القاضي أحمد سمير الجمال عضو مجلس الإدارة إعداد ترتيبات وتجهيزات إبرام البروتوكول والذي يستمر تفعيله خلال عام من تاريخ توقيع البروتوكول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل