سيدة في دعوى خلع: زوجي يطالبني بتعقيم نفسي يوميًا

05:15 ص

الجمعة 07/ديسمبر/2018

سيدة في دعوى خلع: زوجي يطالبني بتعقيم نفسي يوميًا
حجم الخط A- A+

أقامت "س.أ.ن" 25 عامًا، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، بسبب اشمئزاز زوجها منها ومطالبته إياها بالتعقيم المستمر لنفسها وللمنزل أكثر من 10 مرات يوميًا.

وقالت الزوجة صاحبة دعوة الخلع، إن زوجها مصاب بفوبيا النظافة ويشمئز منها لدرجة أنه يخشى الاقتراب منها دون تعقيم نفسها، موضحة أنها كانت منبهرة بزوجها عندما تقدم لخطبتها بسبب شخصيته ووضعه الاجتماعي، ولكنها لم تكن تعلم أنه سيء الخلق ومريض بالنظافة.

وأوضحت أن زوجها يخاف من البكتيريا والإصابة بالأمراض، وعند رفضها لطلبه تعقيم نفسها يقاطعها ويتعدى عليها بالضرب، موضحة أنها علمت بعد الزواج بمقاطعة جميع أقاربه له بسبب معاملته والإساءة لهم.

وأشارت الزوجة أن زوجها دمر حياتها وجعلها تكرهه، رغم قصر المدة التى جمعتهما تحت سقف واحد، موضحة أنها طلبت الطلاق أكثر من المرة ولكن طلبها قوبل بالرفض والحبس في المنزل، وعندما هربت عاقبها الزوج باتهامها بالسرقة، ورفض منحها كافة حقوقها وبدأ فى شن حرب بلاغات ضدها، وكاد أن يتسبب في حبسها لولا شهادة الحق التي أدلى بها جيرانها.

وتابعت أنها أقامت دعوى الخلع عندما خشيت على نفسها من تهديداته المستمرة، وعندما قررت عقد الصلح معه والتنازل عن حقوقها رفض وقال بأنه سيتركها معلقة.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة