استبعاد كيفين هارت من تقديم حفل جوائز الأوسكار لسخريته من المثليين (فيديو)

احمد مصطفى

11:34 ص

الجمعة 07/ديسمبر/2018

استبعاد كيفين هارت من تقديم حفل جوائز الأوسكار لسخريته من المثليين (فيديو)
كيفين هارت
حجم الخط A- A+

كشف الفنان الكوميدي الأمريكي كيفين هارت عن سبب امتناعه عن تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2019، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور"إنستجرام"، حيث قال "كيفين" إن السبب يرجع إلى مجموعه من التغريدات التي هاجم خلالها المثلية الجنسية، خاصة وأنه قام بالسخرية من جميع المثليين، كما أنه تأسف عن ذلك الهجوم، مؤكداً أنه لا يريد أن يكون مصدر إلهاء، وأضاف قائلاً: أعتذر لقد تسببت في جرح مشاعر بعض المثليين، وإنني اخترت عدم تقديم جائزة أوسكار لهذا العام كنوع من العقاب".


الجدير بالذكر أن أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة اختارت "كيفين" لتقديم حفل أوسكار 2019، ولكن هجومه على المثليين خلال تغريداته المناهضة لهم جعل الأكاديمية تحرص على إقصائه من تقديم الحفل، وذلك بعد مطالبات من المثليين، ومن المقرر أن يقام الحفل فى 27 فبراير المقبل فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.


View this post on Instagram

Stop looking for reasons to be negative...Stop searching for reasons to be angry....I swear I wish you guys could see/feel/understand the mental place that I am in. I am truly happy people....there is nothing that you can do to change that...NOTHING. I work hard on a daily basis to spread positivity to all....with that being said. If u want to search my history or past and anger yourselves with what u find that is fine with me. I’m almost 40 years old and I’m in love with the man that I am becoming. You LIVE and YOU LEARN & YOU GROW & YOU MATURE. I live to Love....Please take your negative energy and put it into something constructive. Please....What’s understood should never have to be said. I LOVE EVERYBODY.....ONCE AGAIN EVERYBODY. If you choose to not believe me then that’s on you....Have a beautiful day

A post shared by Kevin Hart (@kevinhart4real) on

موضوعات متعلقة