اعلان

أبرز مباريات اليوم الأحد.. المواعيد والقنوات الناقلة

مباريات اليوم

تقام اليوم الأحد الكثير من المباريات المثيرة، في العديد من الدوريات العالمية والعربية والإفريقية، كالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري المصري والدوري الإيطالي، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها:

أولا: الدوري المصري:

الأهلي × طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق أيمن الكاشف.

ثانيا: الدوري الإنجليزي:

نيوكاسل يونايتد × وولفرهامبتون، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق محمد الكواليني.

ثالثا: الدوري الإسباني:

1- هويسكا × ريال مدريد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق أحمد الطيب.

2- إيبار × ليفانتي، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق أحمد فؤاد.

3- ريال سوسيداد × ريال بلد الوليد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق خالد الغول.

4- ريال بيتيس × رايو فاليكانو، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق عادل خلو.

رابعا: الدوري الإيطالي:

1- اي سي ميلان × تورينو، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4.

2- فيورنتينا × ساسولو، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4.

خامسا: كأس الليبرتادوريس:

ريفيربليت × بوكا جونيورز، في تمام الساعة لتاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة أبوظبي الرياضية HD 2، بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط