اعلان

الإسماعيلي في ليلة الحسم أمام الرجاء المغربي

أهل مصر

يلتقي نادي الإسماعيلي بظيره نادي الرجاء المغربي، اليوم الثلاثاء، على ملعب محمد الخامس، في لقاء إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية العربية، وذلك بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب بالإسماعيلية.

يدخل الدراويش اللقاء في حاجة للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي، لضمان التأهل لدور ربع النهائي من البطولة، لتكتمل فرحته بعد تخطيه عقبة ماسيجير نيجوزي بطل بروندي، وتأهله لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوره بنتيجة 3-1 ذهاباً وإياباً.

وحذر فييرا المدير الفني للدراويش من خطورة مهاجم الفريق محمود بنحليب؛ حيث سيعمل على إزعاج دفاعات الإسماعيلي، بالإضاقة إلى محسن ياجورو، وزكريا حدراف؛ حيث استطاع الثلاثي تسجيل 25 هدف في بطولة الكونفيدرالية، قبل حسم اللقب والفوز بالبطولة.

على الجانب الأخر يخوض الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للرجاء المغربي اللقاء بثقة كبيرة، خاصة مع امتلاكه عدد من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات، بالإضافة لمفاتيح لعب كثيرة يستطيع أن يعتمد عليها.

وكان جاريدو قد أشاد بصانع ألعاب الإسماعيلي كريم بامبو، إذ يعرفه معرفة جيدة منذ أن كان يلعب في الأهلي فترو ولاية جاريدو موسم 2014، وقال المدرب الإسباني في تصريحات صحفية "اللاعب يعد ورقة رابحة لأى فريق لما يتميز به من مهارات عالية تجعله يمثل خطورة على مرمى المنافسين".

يذكر أن مباراة الليلة ستنطلق في تمام التاسعة مساءا، وستكون الأخيرة للبرازيلي فييرا المدير الفني للدراويش، بعدما أخطر إدارة النادي برغبته في الرحيل، ليكون قد أتم 69 يوماً داخل القلعة الصفراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً