اعلان

الفرق المشاركة بكأس العالم للأندية | الأندية المشاركة بكأس العالم للأندية 2018 | عدد الأندية المشاركة بكأس العالم للأندية

تنطلق أولى مباريات الدوري التمهيدي لكأس العالم للأندية غدًا الأربعاء، بدولة الإمارات بين فريقي العين الإماراتي وتيم ويلينجتون، على ملعب هزاع بن زايد، في تمام الخامسة والنصف مساءً، الأندية المشاركة بكأس العالم للأندية، عدد الأندية المشاركة بكأس العالم للأندية 7 فرق حول العالم، الفرق المشاركة بكأس العالم للأندية.

الأندية المشاركة بكأس العالم للأندية وهيا كالتالي:

- ريـال مدريد الإسباني

يدخل ريـال مدريد منافسات البطولة بداية من نصف النهائي لحصوله على لقب دوري أبطال أوروبا، في نسخته الماضية، على حساب نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وتعتبر تلك المشاركة الخامسة للميرنجي في البطولة.

- ريفر بليت

كما يشارك ريفر بليت في البطولة من نصف النهائي أيضًا، بعد فوزه ببطولة السوبر كلاسيكو أمام بوكا جونيورز، لتكون تلك المرة الثانية له في البطولة.

- كاشيما أنتلرز

يدخل الفريق اليباني البطولة من دور ربع النهائي، بعد تحقيقه لقب دوري أبطال آسيا، لسيجل المشاركة الثانية له في تاريخه.

- الترجي التونسي

يخوض الترجي التونسي أولى مبارياته بداية من دور ربع النهائي، لفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي، وتكون المشاركة الثانية له بعد نسخة 2011.

- جوادالاخارا

كما يدخل نادي جوادالاخارا بطل دوري الكونكاكاف مشوار الكأس من دور ربع النهائي، ليكتب أولى مشاركاته في كأس العالم للأندية.

- تيم ويلينجتون

يسجل نادي ويلينجتون المشاركة الأولى في بطولة العام للأندية، بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ويشارك أمام العين الإمارتي في الأدوار التمهيدية.

- العين

يشارك العين الإماراتي بإعتباره بطل دوري الخليج العربي، ويواجه نادي تيم ويلينجتون اليوم على ملعب هزاع بن زايد في تمام الخامسة مساءً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين