اعلان

محافظ المنيا: الاحتفال بمرور 40 عام على التوأمة مع "هيلدز هايم" الألمانية في 2019

محافظ المنيا

استقبل اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، دكتور هلموت براندل عضو البعثة الألمانية في تونة الجبل، والأستاذ بجامعة هومبولت برلين بالمانيا، حيث بحثا سويًا أوجه التعاون المشتركة بين مدينة المنيا ومدينة هيلدز هايم.

كما سلم "هلموت" محافظ المنيا، خطابا من عمدة مدينة هيلدز هايم الألمانية للاحتفال بمرور40 عامًا على توقيع الاتفاقية العام القادم 2019، حيث من المقرر أن تحتفل المدينتان بهذا الحدث بشكل متميز.

وأعرب عضو البعثة الالمانية في تونة الجبل، عن سعادته لتواجده في المنيا، وقال إنه شعر بالأمان والاستقرار على أرض المنيا، لافتا إلى أن الألمان مغرمون بالحضارة المصرية القديمة، وبخاصة في المنيا.

حضر اللقاء دكتور حسين محمد علي أستاذ الترميم بكلية الفنون الجميلة، ومنسق المشروع الألماني المصري، ودكتور ثروت الأزهري مدير إدارة السياحة.

من جانبه أعرب المحافظ عن خالص تحياته وتقديره للتعاون المتبادل مع دولة ألمانيا، وللجهود والمساعي التي تم بذلها في دفع العلاقات بين المدينتين، والتي أسفرت عن استكمال الأعمال الخاصة بالمتحف الأتوني، وقال إن الاحتفالات بمرور 40 عامًا على توقيع اتفاق التوأمة مع مدينة هيلدز هايم، سيحظى باهتمام كبير لإبراز الحدث بالشكل اللائق، من خلال التنسيق مع جامعة المنيا وكافة الجهات الشريكة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل