اعلان

تعرف على أهم الأماكن السياحية لموسم الشتاء في مصر

اسوان

مع بداية الموسم الشتوي يبحث المصريين والأجانب أيضا عن أماكن قضاء الإجازات خاصة مع اقتراب "الكريسماس" نهاية العام،الذي يعد موسما جيدا لاستقطاب الوافدين الأجانب لقضاء الأجازة في ليل القاهرة الساحر، وهناك الكثير من الأماكن التي تستطيع الذهاب إليها لقضاء الكريسماس أو الإستمتاع بالأجواء الشتوية للموسم الحالي،بدءا من شهر ديسمبر وحتي أواخر شهر مارس.

الأقصر وأسوان من المحافظات التي تتميز بدفئ جوها في فصل الشتاء،وتتمتع بدرجة حرارة معتدلة نهارا نتيجة سطوع الشمس في جميع أنحائها،كما تتميز بالمعابد والمتاحف لإن الأقصر بها أكثر من ثلث أثار العالم،وتستطيع أن تتجول في الأقصر وأسوان مترجلا أو عن طريق عربات الحنطور للإستمتاع بها ليلا.

أما "دهب" حيث الإستمتاع بشواطئ البحر الأحمر إذا لم يحالفك الحظ بنزول البحر صيفا،فضلا عن قدرتك علي القيام بالغطس ورؤية الشعاب المرجانية بوضوح،فضلا عن الإستمتاع بالهدوء والطبيعة الخلابة.

شرم الشيخ مدينة السلام العالمية التي تتميز بجو معتدل صيفا وشتاء،ولمحبي السهر أيضا في المنتجعات والأماكن المخصصة لهم، أما الغردقة التي تتميز بوجود الكثير من المعالم الأثرية ومنها دير الأنبا أنطونيوس وادي الحمامات، المعهد القومي لعلوم البحار.

وإذا كانت باحثا عن الهدوء فعليك بالتوجه إلي سيوة بعيدا عن الصخب والضوضاء وتأمل الطبيعة الجبلية الساحرة،وهي مخصصة لمن يعانون من ألام العظام والمفاصل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط