اعلان

حبل المشنقة حول رقاب رجال القانون .. أزمة نفسية وراء شنق محامي حلوان

كتب : حسن أحمد

لم يتوقع "ع ع"، في منتصف العقد الرابع من عمره أن حياته تنتهي بهذا المشهد المأسوى، حينما أقدم على ابتكار مشنقة ليتخلص من أزمته النفسية التي كان يمر بها، بعدما استحضر سلك دش وقام بربطه في شباك ألومنتال، داخل غرفته فى الشقة التى يقيم فيها، أنهى حياته في غضون 40 دقيقة.

في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 ديسمبر، دخل شقيق "ع ع" ليعرف ماهو به، فور مشاهدته يمر بأزمة نفسية: دخلنا عليه أوضته لقيناه معلق من رقبته".. دموع تنهال من عينيه على فراق شقيقه الذى لم يدر ما السبب الذى دفع إلى ذلك: " لو أشد الأسباب بس فيه حلول على المصاعب".

وسرعان ماحمله على ذراعيه، حاملا شقيقه وهو بين الحياة والموت ليتوجه به إلى مستشفى النصر التابعة لحلوان، ليحاول إسعافه إلا أنه فارق الحياة فور وصوله.

وتابع شقيق الضحية: "الأستاذ عصام كان بيمر بأزمة نفسية وضائقة مالية، ودايما ماكنش طايق حد، وجدته اليوم عائدًا من عمله، ماسك سلك دش ماحدش اتخيل أنه هيموت نفسه، فكرناه هيعمل حاجة أوماسكه عادي".

بدأت التفاصيل عندما تلقى العميد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، إخطارا باستقبال مستشفى النصر العمالى "ع.ع" 38 سنة، محام، جثة هامدة، ووجود آثار جروح وكدمات فى رقبته.

حُرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق،التي انتقلت لمعاينة مسرح الجريمة، وصرحت بدفنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً