اعلان

جولة مفاجئة لمحافظ الغربية بالمحلة الكبرى للمرة الثانية خلال أسبوع

أهل مصر

‎قام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، بجولة مفاجئة بمدينة المحلة الكبرى، اليوم السبت، لمتابعة ماتم تنفيذه من التعليمات والملاحظات، خلال زيارته للمدينة الأسبوع الماضى، رافقه المهندس محمد سراج رئيس مدينة المحلة، ورؤساء حي أول وثان المحلة.

وبدأ المحافظ جولته، بتفقد مشروعات الرصف بطريق المحلة المنصورة، أمام قرية محلة أبو علي مركز المحلة، بطول 1600 متر فى الاتجاهيين بتكلفة 6 مليون جنيه، وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الرصف ف المواعيد المحددة.

كما تفقد المحافظ، ترعة الرواتب بقرية العامرية، للتأكد من أعمال التطهير للترعة، بطول 3 كيلو متر وتخدم 3500 فدان، وذلك بناء على شكوى المواطنين، بعدم وصول المياه لنهايات الترع، موجهًا بوضع شباك لحجز القمامة ومنع وصولها ورفع تراكمات القمامة أولا بأول، مطالبًا المواطنين بعدم إلقاء القمامة بالترعة، والتنسيق مع متعهد نقل القمامة لجمع القمامة يوميا من المنازل للحد من تراكمها.

كما استجاب محافظ الغربية، لأهالي قرية العامرية، بتمهيد طريق الجابرية- العامرية، مؤكدًا أنه لن يتم تنفيذ أي أعمال رصف، إلا بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية، وتفقد أرض مقلب القمامة القديم خلف مجمع مواقف المحلة، ووجه رئيس حي ثان المحلة، بتمهيد الأرض وإزالة كافة التراكمات الموجودة، والسير فى إجراءات إزالة سور المقلب، وعمل الدراسة اللازمة للاستفادة من الأرض.

كما تفقد المحافظ، أعمال الرصف بطريق نادى الشرطة، بطول 750 متر بتكلفة 5 مليون جنيه، مشددًا على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف خلال شهر من الآن، والتأكد من مطابقته للمواصفات الهندسية، وعمل بلاعات مطر بالشارع، والتنسيق مع المرور، لتوفير طريق بديل لحين الانتهاء من أعمال الرصف بالشارع.‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل