اعلان

أهداف جيرالدو مهاجم الأهلي الجديد | أهداف جيرالدو | مشاهدة أهداف جيرالدو

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا، مهاجم فريق أول أغسطس، خلال فترة الانتقالات الشوية المقبلة، لتعزيز صفوف المارد الأحمر خلال البطولة الجارية للمنافسة على البطولات مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. مكاسب بالجملة للزمالك بعد الفوز على القطن التشادي (فيديو)

ووقع المهاجم الانجولي جيرالدو، علي عقود لمدة 4 مواسم ونصف، ستبدأ في يناير المقبل تمهيدًا لارتداء الفانلة الحمراء بشكل رسمي بعد وصول المفاوضات بين الناديين إلى مراحل متقدمة، وشارك كوستا مع فريقه الأنجولي في مباراة الدور التمهيدي للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولا يحق له المشاركة مع الشياطين الحمر في البطولة القارية، حال إتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

لعب جيرالدو 17 مباراة دولية مع منتخب بلاده، سجل هدف وحيد في شباك منتخب موريشيوس في تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2019، ولعب 3 مباريات في بطولة الأمم الإفريقية 2013 ضد المغرب وجنوب إفريقيا والرأس الأخضر.

ورغم الـ17 مباراة دولية، مع أنجولا منذ عام 2010، إلا أنه لم يحظ باستمرارية دولية بسبب لعبه بعيدًا جدًا عن بلاده، والتي كان من الصعب أن يكون تحت أنظار مدربي أنجولا بشكل دائم خلال احترافه المجنون في البرازيل.

وشهد عام 2015، عودة يرالدو لبلاده أنجولا، وصناعته تاريخًا محليًا في صفوف بريميرو دي أجوستو بـ3 ألقاب متتالية في الدوري الأنجولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"