اعلان

خلي السلاح صاحي.. زي عسكري وزيارات فجرية.. السيسي يطمئن على حرّاس الوطن (صور)

السيسي يطمئن على حرّاس الوطن
السيسي يطمئن على حرّاس الوطن

لم تكن اليوم هي المرة الأولي التي يجري فيها الرئيس السيسي زيارات فجرية مفاجئة على مواقع عسكرية تحديدا بعديا عن الزيارات الأخرى التي يتفقد فيها مشروعات تنموية، ولكن هذه هيالمرة الرابعة في عام واحد التي يتفقد فيها السيسي مواقع عسكرية بعدما كان آخرها القاعدة الجوية عندما كان مرتديا "زي الطيارين" وكان قبلها زيارة مفاجئة لكلية الشرطة وقبلها بقليل مرة كانت لكلية الحربية.. وفيها هذا التقرير نستعرض زيارات السيسي المفاجئة للكليات العسكرية والقواعد العسكرية..

السيسي في الكلية الحربية فجرا للمرة الثانية خلال عام

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم الأحد، بزيارة الكلية الحربية، حيث التقى طلبة الكلية أثناء تأدية تدريباتهم الصباحية.

صرح بذلك المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى.

السيسي بـ"الزي العسكري" في القاعدة الجوية

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فجر اليوم الجمعة، إحدى القواعد الجوية المصرية و"مشروع مستقبل مصر، وفقاً لتصريح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

وأظهر الفيديو تفقد الرئيس السيسى مشروع مستقبل مصر، كما ظهر الرئيس بالزى العسكرى، خلال تفقده القاعدة الجوية، حيث ارتدى اللباس الخاص بالقوات الجوية المصرية، وتفقد المشروع بطائرة هليكوبتر.

وتعد هذه المرة السادسة التي يرتدى فيها الرئيس السيسى، الزى العسكرى، منذ ترك منصبه وزيراً للدفاع وانتُخب رئيساً للجمهورية.

السيسي فجرا في الكلية الحربية: يجب التخلي بالأخلاق العسكرية النبيلة

في 19 فبراير من العام الجاري، تفقد السيسي الكلية الحربية فجرا وأكد أن أبطال الجيش والشرطة يقومون بجهود عظيمة لمحاربة الإرهاب بسيناء.

وقال السيسي، في كلمة لطلاب الكلية الحربية حينها، خلال زيارة مفاجئة للمقر، إن القوات المسلحة والشرطة تقومان بتأمين وحماية البلاد على كافة المحاور وليس سيناء فقط.

ووجه الرئيس السيسي، طلبة الكلية الحربية بضرورة التحلي بالأخلاق العسكرية النبيلة.

وتفقد أيضا الرئيس السيسي مراحل الإعداد البدني والمهاري لطلبة الكلية الحربية، وشهد عددا من التدريبات التي عكست التدريبات والقدرات البدنية والقتالية العالية لطلبة الكلية الحربية.

السيسي في الطابور العسكري لـ"كلية الشرطة" ويشاركهم جولة بالدراجات

في 24 فبراير من الشهر الحالي أيضا، قام الرئيس عبدالفتاح السيسى فجر أمس بزيارة مفاجئة إلى كلية الشرطة بحضور اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وتفقد الرئيس الطابور العسكرى الصباحى لطلبة وطالبات الكلية، وتابع تدريبات الإعداد البدنى ومهارات الفنون القتالية للطلبة، كما اطمأن على عملية إعدادهم، والكفاءة التى يتمتعون بها.

وعقب انتهاء الطابور العسكرى شارك الرئيس طلبة الكلية فى جولة بالدراجات فى شوارع القاهرة، ثم شهد قيام عدد منهم بقفزة الثقة فى حمام السباحة، وفى ختام زيارته الكلية تناول الرئيس طعام الإفطار مع طلبة وطالبات الكلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل