اعلان
اعلان

صفا تطلب الخلع: "أهله طلبوا يشوفوا جسمى"

"عمرى ما توقعت أن عمته وخالته يطلبوا مني أن أخلع هدومي عشان يشوفوا جسمى ويطمنوا قبل الفرح بشهرين"، جاءت هذه الكلمات على لسان صفا وهي داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها قبل الدخول بها بشهرين مبررة استحالة العشرة معه.

وبحوار "أهل مصر" معها، قالت صفا" تقدم إلى خطبتى شاب فى أواخر العشرينات بعد أن انهيت دراستي الجامعية وكان يعمل مندوب مبيعات، ووافقت على الخطبة منه ولكنه أصر على خطبة وعقد قران ووافق والدي بالرغم أنني لم أشعر بالراحة تجاه أهله.

اقرأ أيضاً.. زينب تطلب الطلاق: "جوزي هجرني في الفراش عشان وصل كهربا"

وأضافت" ولكن أهلي اشترطوا أن أعيش بشقة بمفردى بعيدا عن بيت أهله ووافق على شروط والدى ولكني كنت دائما أشعر أن خالته لا تحبني وخاصة أن معها فتاة في نفس عمري، ولكني كنت أتجنب الحديث كثيرا من أهله ووالدته توفاه الله، ولكنه هو كان يعشق الحديث معهم".

وأكملت الزوجة " وفى يوم خالته وعمته دعوني إلى تناول الغداء معهم وكان هذا قبل الزفاف بشهرين وذهبت، وبعد الغداء طلبت مني عمته وخالته أن أدخل معهم فى غرفة مغلقة وطلبوا مني أن أخلع ملابسي حتى يشاهدوا جسمى ليطمنوا علىّ مما اثار غضبي وهرولت إلى باب الغرفة.

واستطردت" وقامت عمته بسبي فلم أتحمل وقمت بالرد عليها فدخل زوجي دون أن يعرف شئ بالدفاع عن عمته وأهاننى أمام أهله وتركت لهم المكان ونزلت وعندما وصلت إلى بيت أهلي أخبرتهم وقاموا بمهاتفة زوجي واخبروه رد قائلا" مهما حصل مكنش ينفع تغلط في أهلى وأنا هسيبها معلقة زى البيت الوقف "فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب منطقة حدودية بين باكستان وإيران