اعلان

عوُد أحمد أم سحابة صيف.. مستقبل مؤمن زكريا مع الأهلي على المحك

نجح مؤمن زكريا، في تسجيل هدف في مباراة الأهلي ونجوم المستقبل، أمس الإثنين، في لقاء مؤجل من الجولة الـ12 من الدوري، والذي انتهى بفوز الأحمر بهدفين دون رد، وهز مؤمن زكريا الشباك مع الشياطين الحمر في الدوري بعد ما يقارب العام، حيث كان الهدف الأخير له في العام الماضي ضد الزمالك، في الجولة الـ 17، فيما كان أخر هدف له مع الأهلي عمومًا، في سبتمبرالماضي بالبطولة العربية أمام النجمة اللبناني.

- هدف مؤمن زكريا في نجوم المستقبل

بعد انتهاء إعارة مؤمن مع فريق الأهلي السعودي، وعودته للقلعة الحمراء، في نهاية الموسم الماضي، لم يشارك "الحراق" بصورة أساسية مع الأهلي، خاصة بعد رحيل حسام البدري، المدير الفني السابق للشياطين الحمر، والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

يبدو أن كارتيرون لم يؤمن كثيرًا بقدرات مؤمن، فاستبعده من حساباته سريعًا، واستبعده من مباراة إلى أخرى، ليفكر اللاعب في الرحيل من قلعة الشياطين الحمر.

وبدأت الشائعات تنتشر عن رحيل مرتقب إلى بيراميدز، وكادت الشائعات تتحول إلى حقائق بعد تولي الأب الروحي لمؤمن، العميد حسام حسن المهمة الفنية للفريق الذي يرأسه شكليًا حسام البدري، سبب تواجد "الحراق " في الأهلي، ويرأسه فعليًا المستشار تركي آل الشيخ، وزير الرياضة السعودي.

-أهداف مباراة الأهلي والنجوم

بعد مباراة الأهلي ونجوم المستقبل، خرح مؤمن ليعلن بكل صراحة، أن ما أثير حول توقيعه لأي فريق آخر، شائعات وأكاذيب، انتشرت بصورة كبيرة، لدرجة أن يصدقها والده.

اقرأ أيضًا:بعد مباراة الأهلي والنجوم.. متى يتصدر المارد الأحمر الدوري؟

لا شك أن هدف مؤمن في النجوم، بمثابة قبلة العودة للعب مرة أخرى، بصورة أساسية في تشكيل الأهلي، خاصة بعد إقالة كارتيرون، والتعاقد مع المدرب الأورجوياني لاسارتي، الذي تابع المباراة أمس من المدرجات.

لاسارتي يعشق اللاعبين الهدافين، الذي يستطيعون تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، مثل لويس سواريرز و أنطوان جريزمان، الذي أشرف عليهما وهما في سن الشباب، وبالتأكيد سيعتمد على مؤمن، الذي يجيد هذه الناحية بصورة كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول